السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

السمنه و ارادتي الضعيفة

انا سمين وارادتي ضعيفى وما اقتنع بأي كلام ونفسيتي تعبت من السمنة وصار يطلعلي اثار دهون على جسمي وصدري عندو مشكلة بالهرمونات

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد من ان تزور طبيب اخصائي في الغدد والسمنة ليقيم حالتك ويساعدك في إيجاد حميه تناسبك . سيجري لك فحصا للهرمونات ويتأكد من ان تأخذ العلاج المناسب . زياده الوزن عبئ على حياتك اليوميه لاسيما ان لها تأثير كبير على صحتك ، لا بد من ان تسيطر على شهيتك وتقوي عزيمتك وتصمم على انقاص وزنك . عندما تكون تحت إشراف طبي يسهل هذا الامر اذ ان الطبيب يتابع معك أسبوعيا ويجد الخطأ الذي قمت به في طَعَامِك ويوجهك نحو الطرق السليمه، فمثلا لا يجب ان تتضور من الجوع سيعطيك وجبات خفيفه لتتناولها عندما تشعر بالجوع ، سيطلب لك ممارسه المشي على قدر استطاعتك اولا ثم يزيد الوقت تدريجيا .عليك ان تدرك ان الحمية برنامج يجب ان تتبعه طوال حياتك ، قد تسمح لنفسك ببعض التجاوزات عندما تضعف امام قطعه حلوى او ماشابه ولكن لا بد ان تكون محافظا على برنامجك لكي لا تضيع ما تعبت وما حرمت نفسك من اجله .

قبل 2 شهر

اذهب الى اخصائى تغذية ليضع لك نظام غذائى صحى وباذن الله سوف تستفيد

قبل 2 شهر

انت بحاجة الى تقوية ارادتك حتى تتغلب على مشكلة السمنة لديك اهم شىء هو الاقتناع قبل الاقدام على الريجيم وممارسة الرياضة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه