السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اتنازل عن حقوقي بسبب الرهاب الاجتماعي

أعاني من مشكلة الرهاب الاجتماعي بشكل كبير لدرجة اني اتنازل عن حقوقي والدفاع عن نفسي امام احد غريب و انا بالعمر18 و المشكلة ليست هنا فقط فأنا مقبله على الجامعة وهذا سيؤثر على مستقبلي و اريد اي حل لهذه المشكلة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تم تشخيصك من قبل مختص بالرهاب الاجتماعي؟ اخبرنا اكثر عن شعورك وحياتك والمواقف التي تشعر فيها بالرهاب، لماذا تعتقد ان لديك رهاب اجتماعي؟ وسنتابع النقاش معك.

2 شهر

انا اجد ان اغلب اعراضه متواجدة مثلاً عندما اتكلم مع معلمة او اي احد غريب يحمر وجهي و اتعرق و اشعر بأن جسمي يسخن و اتلعثم في الكلام و يظهر في صوتي رجفة .


قبل 1 شهر

اهلين ، انا كنت اعاني من الرهاب الاجتماعي الى ان وصلت لمرحلة رفضت اكمل حياتي كذا ، و بدأت بالعلاج ، ولله اني نادم ع كل لحظة عشتها بدون علاج ، لازم وضروري تراجعين دكتور و انصحك بدكتور نفسي سوداني في الحبيب ع طريق الملك فهد بالرياض . طبعاً العلاج مب دائم فتره وتوقفينه + ممكن ما تحتاجين دواء ، اهم نقطه تراجعين الدكتور ويشرح لك الحل ، ما انصحك تعالجين نفسك بنفسك وتبحثين عن علاج بالانترنت . اذا عندك سؤال انا حاضر

قبل 2 شهر

حل مشكلة الرهاب الاجتماعي لا يكون بالابتعاد والتنازل عن الحقوق، المطلوب مواجهة مشكلتك وعلاجها لا علاج الاعراض، هناك الكثير من الادوات والادوية والطرق والاساليب لحل الرهاب، وهو احد المشاكل النفسية المنتشرة وانا شخصيا عانيت منها وتخلصت مع الوقت من خلال الاختلاط في الناس ومواجهتهم ودواء مهدئ ولعب الرياضة والقراءة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه