السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اشك بزوجي لدرجة الجنون

السلام متزوجة ومشكلتي هي اني أشك بزوجي دائماً مع أنه زوج طيب و محترم متفهم جداً واحبه جدا جدا وهو كذلك لكن الشك يقتلني من 13 عام وانا أشك بزوجي أصبحت مثل المجنون اذا مااقدر أظل قاعده دقيقة وحده من دون ما أبحث بجواله و بكل شي يخصوصه حتى لما يطلع خارج البيت بظل أسأله اسئله مالها نهاية متابعة زوجي بكل حركة و دائماً حتى انو هذا سبب مشاكل كتير بينا مثلا مره لقيت صوره بنت مشهورة بجوال زوجي أصبحت مثل المجنونة بكيت عملت مشكلة كبيرة وآخر شي شوفني محادثة هو و صديقه و صديقه كان يحكي عليها و هو ماله دخل و هل شي عملي مشاكل كثيرة حتى مرات اطلب الطلاق ودائما اطلع غلطة ومافي شي من هذا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شكك سيتعبك ويتعب زوجك وسيخلق مشاكل لا حصر لها بينكما. هل تُحبين ان يعاملك زوجك بالمثل؟ ان يشك بكل امورك ويفتش وراءك؟ هل تتحملين هكذا حياة؟؟؟ ما اسباب شكك؟ صارحيه بمخاوفك واتفقي معه على اُسلوب يطمئنك ويدعه يعيش بسلام. زوجك البوم يتحمل شكك غير المبرر لكنه قد يضيق ذرعا بذلك ويتخلى عنك في النهاية. الزواج مودة ورحمة، وديه وتقربي منه واجعلي جو بيتك سعيدا ومرحا ولا تملئي حياتكم بالغم والنكد نتيجة الشك. أعطه ثقتك وحين يخطئ واجهيه دون الانهام المتواصل والشك فهذا لا يُطاق. لقد اختارك من بين نساء الدنيا، ثقي بنفسك وبه واشغلي حالك بعمل او علم او هواية فلا تركزي طاقتك فيما لا يعود الا بالمشاكل.

قبل 2 شهر

تشكين لان عندك حب تملك ولا تريدين ان يكون بحياته غيرك .. ليس حبا حقيقيا ..الان نبحث للحل ..كما قالت الاخصائيه اول خطوه تجلسين معاه وتقولين له من ايش انتي خايفه ليش مو حاسه بالامان وين الخلل وهو يطمنك وانتي صدقيه .. ثاني شي تقربي لله اكثر ودايما استودعيه الله والله خير الحافظين ..والله يا اختي ان مراقبتك لن تمنع زوجك من الخيانه لاقدر الله ان اراد .،.لا يمنعه الا قلبه ..املكي قلبه ودعيه ينطلق بعيدا عن قيودك وسيطرتك وكوني ع ثقه ان الله سيحفظه ..واعلمي ان ما اصابك لم يكن ليخطأك ومااخطأك لم يكن ليصيبك ..يعني مراقبتك لن تجدي شيئا فقط وكلي امرك لله وريحي راسك وانعمي بالسعاده ..لا تفتشي اياك والبحث وراءه فهذا مدخل الشيطان فليس هناك انسان لا يخطإ وانتي قد تخطأين .فاتركي الخلق للخالق وليس من حقك التفتيش او السيطره ع تحركاته .. ادعي ربك في كل وقت ان يهدأ بالك ويسخر زوجك لك وسترين كيف سيقبل عليك ويحبك اكثر لان الرجل يعشق المرأه المتغافله .. ثالثا / انتبهي من الاستمرار في هذا الطريق لانه سيأتي يوم يذهب فيه ولن يعود ويكسر قلبك وتكون صدمة حياتك التي قد تؤدي الى موتك ..والله انها الحقيقه وكم رأيت وسمعت قصصا مشابهه تماما لقصتك ونهايتها كانت مؤلمة وقاضيه .احذرك من التمادي وافعلي ماقلته لك والله انك ستندمين لو استمريتي .. انا كنت مثلك وسلمت امري لله وتركته ولم اعد اهتم لدرجة انه بدأ ينقهر ويحاول انه يستثير غيرتي لكنه اصبح عااااشق ومتيم ويقول ان شخصيتي اصبحت جذابه اكثر واصبح دايما يسألني ان كنت مازلت احبه ...يا اختي اقرأي هنا عن مشاكل الرجال الذين يشتكون من زوجاتهم المماثلات لك حتى ان هناك من يفكر في الطلاق ،،،حافظي على بيتك ..تحياتي 💜

قبل 2 شهر

انا عندي نسختك الثانية بس مجنونة أكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه