السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

ما عندي اهتمامات البنات مثل المكياج وامي تجرحني

مختلفة ومحد متقبل اختلافي مو مثل أغلب البنات .. مو ميولي المكياج واللبس وهالشيء مضايق امي بالأخص وخواتي يتفشلون مني .. تعليقاتهم وخصوصا امي تحزن بنفسي مرة ...تناديني بألقاب طول الوقت وكلامها مرة يجرح .. مو كلام عادي وانا أتحسس لا وربي كلام مرة جارح أحس ثقتي بنفسي انعدمت وصرت أخاف اختلط بالناس .. انا بطبيعتي شبه اجتماعية لكن لي فترة انعزلت عن الناس .. كل ما قربت من أحد اتذكر تعليقاتها واخاف ياخذو نفس الفكرة ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزني فان معايير الانوثه ليست مقتصره على وضع الماكياج والتزين ، ولا تخافي ايضا من الاندماج مع الناس ، تجنبي الناس السلبيين وتقربي من الناس الذين يقدرونك لشخصك لا لشكلك . عليك ان تجدي سبيلا للتفاهم مع امك واخواتك بهدوء لتوصلي لهن انك تختلفين عنهن بافكارك وبانك ممكن ان تهتمي بنفسك دون ان تحبي التبرج وفي نفس الوقت تقبلي بعض نصائهن فهن من غير شك يحبونك ويتمنون رؤيتك في اجمل صوره . هناك امور في الحياه لا نستطيع تغييرها كطريقه تفكير كل شخص فينا . خذي الامور بتروي وغيري نظرتك لامك ، تقربي منها واشعريها بحبك واهتمي بامرها وساعديها في كثير من الامور . لا تعانديها وتقبلي منها الانتقاد بروح ايجابيه وابتسامه فلكل واحده فيكن وجهه نظر، تحاولي اقناعها بما تحبين وان تتنازلي احيانا بعض الشيء لارضائها . لا شك في انك تتميزين في نواح اخرى ، حدثي امك بطريقه ناعمه واطلبي منها الا تعطيك القابا تجرح كرامتك . الكتمان في القلب يزيد الامور حده والاوضاع تشنجا اما المصارحه وتبادل وجهات النظر فتقرب بينكما ، ربما امك تربت تربيه جافه قاسيه لا تستطيع ان تعبر لك عن حبها ، كوني انت السباقه واخلقي لها العذر ولا تجعلي اسلوبها في الكلام معك ينعكس سلبا على تصرفاتك . ما مضى قد مضى ، افتحي صفحه جديده في التعامل مع امك واخواتك ، اضحكي معهن ومازيحهن ولا تتركي في قلبك اي غل او حقد نحوهن ، اعطيهن ما تريدين ان يعطوك وستجدين نتيجه باسرع مما تتوقعين.

قبل 2 شهر

انت حرة بفعل ما يحلو لك فوضع المكياج ليس بالامر الضروري انما هو يزين المرأة فقد تكون والدتك ترغب برؤيتك متزينه ، لكنك بطبعك عملية وكثير من الاناث مثلك ، لكن نظرة الناس تختلف ومع ذلك فانا اؤيد فعل الذي تحبيه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه