السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

عندي هوس بساعات النوم

انا بنت عمري ١٨! اواجه مشكله نفسيه وهي عندي هوس بساعات النوم ووقته يعني مثلا متعودة انام ٩ لازم كل يوم احاول انام نفس الوقت لو تاخرت دقيقة جاني توتر وقلق واقعد على اعصابي اخاف اصحى الصبح وانا دايخه او انفس بسبب قلة النوم وهذا الشيء يجيب لي ارق ويطير النوم ايش اسوي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معدل ساعات النوم تختلف من شخص لآخر ولا يوجد مشكله في عدد الساعات ولكن لكل فرد منا عدد من الساعات يريحه اكثر من غيرها ولكن المشكلة ان تتشبثي بعدد معين لا يمكن تغييره. عدد الساعات التي تلتزمين  بها يؤثر سلبا عليك . انت تشعرين بملل في حياتك بدليل تركيزك على عدد الساعات ، نامي بدون ان تفكري ، خذي قسطا من الراحه وانطلقي  في اليوم الثاني دون قلق انت شابة في مقتبل العمر لا تفكري في الدوخه صباحا لن تأتي ، ماذا تتركين اذا لكبر السن اذا كنت من الان تخافين من اي عارض ؟ تأكدي اولا ان دوختك  ليس لها سبب عضوي وتابعي حياتك . اتعبي خلال النهار ، مارسي الرياضه ، ابذلي مجهودا جسديا وفكريا وستصلي الى ميعاد النوم وتنامي في ثوان . لا تعقدي حياتك بهذه الأفكار ، تجنبي النوم اثناء النهار وعيشي من دون قلق.

قبل 1 شهر

انت فى قمة نشاطك وشبابك وفى هذه الفترة يكون الانسان شديد المقاومة للتعب فما توهمى نفسك باشياء غير موحودة الا بعقلك الباطن

قبل 1 شهر

اطردى الافكار و الوساوس قبل النوم وذلك بقراءة القران وصلاة ركعتين صدقينى حتصحى الصبح فى قمة نشاطك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه