السؤال

قبل 8 شهر (71 اجابه)
71 اجابه

عمر زوجي يقلقني

عمر زوجي يقلقني

زوجي أكبرمني .انا وحده متزوجه من ٨ سنين عند بنتين أموت فيهم زوجي بيكبرني ب ٢٠ سنة بس أحبه وحبني ودلعني كثيير بس أفكر للمستقبل وكل أفكار متناقضة ما أعرف إش أسوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحاضر هو الحقيقة الوحيدة التي نعرفها الماضي لم يعد موجودا وكذلك المستقبل لذلك ركزي على الحاضر وعيشي يوما بيوم وتمتعي بالساعات والاولاد فنحن لا نملك سواه اهتمي بزوجك وصحته النفسية والجسذية كالغذاء الصحي والرياضة والمرح والضحك وبعض الفيتامينات والمعادن هذا الذي في مقدورك وتوكلي على الله على العبد التفكير وعلى الرب التدبير. العمر الطويل لكما

الأخت السائلة لا أحد يضمن عمره لا صغير ولا كبير، وما تفكرين به أن زوجك سيكبر وانت وبناتك صغار في السن هو وسواس لا لزوم له وخاصة ان العلاقة بينكما على خير ما يرام، استمتعي بيومك وعيشي حياتك وتوكلي على ربك فهو علام الغيوب، ربي يديم الصحة عليكم.

10 شهر

طالما هناك قبول له نفسيا ويوجد ما يجذبك اليه باتزانه وخبرته واخلاقه فهو احسن من شباب كثيرين اما العلاقه الحميمه فهناك التشجيع وتحسسيه بقبولك لبعض قصوره سيجعله يثق بنفسه وسيقوم بواجبه الحمكيمي علي خير ما يرام هناك شباب كثيرون لا يقدرؤون علي عمل علاقه حميمه كما يجب لقله خبرتهم ومن هنا ستكون حياتك جهنم ولن تستطيعي قول شيئ تحت حجه انه شاب . فمعظم الشباب هذه الايام يركضون وراء المنشطات اكثر من الرجال الاكبر سنا . فالعامل النفسي اساسي بهذا وكلما شجع ولم تحبطيه ذادت كفائته وتحسن وضعه وتكةونين قد جمعتي بين الرجوله الكامله والرجل الناضج والمتعه الحقيقيه .د / محمد علي استاذ علم النفس التربوي .


7 شهر

اختي العزيزه احمدي ربك على النعمه الي اعطكياها لانو غيرك ماعند لازوج ولا ابنا وحياته سيه جداً وانتي الحمدالله الله اعطاك ذريه و زوج يحبك ويدلعك والعمر مو مهم اهم حاجه الراحه والسعادة


بماذا تفكرين بالمستقبل،هل المستقبل بيد أحد منا، المستقبل هو شيء لا يمكن التكهن به ابدا.هل لأن زوجك يحبك ولا توجد عندك مشاكل قررت خلق الضغوط والافكار السيئه في حياتك؟ لماذا لا تعيشي الواقع الجميل بين يديك وتحاولي أن يكون أجمل وأفضل لك وعائلتك. وهل لو كان زوجك أصغر سنا سوف تضمنين حياه أطول معه؟ احبي زوجك وقدم له الأفضل واستمتعي بمحبته ووجوده معكم، ادامكم الله عائلة بخير وسعاده.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه