السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أعاني من مرض القلق والتوتر

السلام عليكم ... انا لدي مشكلة نفسية من زمان اعاني منها ...يعني حوالي وانا عمري 13 سنة تقريبا ..في البداية ما كنت اعرف طبيعة مرض ...ايش هو بضبط ...بس بعد ما تخرجت من ثانوي بدات ابحث في النت وعرفت ان هو عبارة عن قلق وتوتر ..عدم القدرة على النوم .صعوبة في التركيز . اتخيل اشخاص حولي واتكلم معهم واقات اضحك معهم وبعض الاشخاص رأوني وانا اتكلم مع نفسي ..وهذا محرج جدا ..واهلي يروا اني لا احتاج الى علاج دواءي ...وارجو الرد علي بأسرع وقت ممكن .علما قد نصحني احد الاشخاص بي بروزاك ..استمريت عليه مدة اسبوع ولكن لم استطع اكمال لاني اصبت بألم بالمعده لاني ضعيفة جسديا ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يجوز ان تشخصي انت حالتك وتاخذي دواء قد افاد غيرك وليس من حق اهلك ان يقرروا ان الدواء لن يفيدك او لا تحتاجيه هذه اخطاء شائعة وتؤثر لا حقا على سلامتك وعلاجك ،،،عليك الذهاب للطبيب النفسي وشرح حالتك بالتفصيل والاجابة على اسئلته بدقة وصدق حتى يضع التشخيص الصحيح والعلاج المناسب

قبل 17 يوم

اذهبي للطبيب النفسي وهو اللي يشخص حالتك بالضبط و يوصف لك الدواء المناسب لان اللي يناسب غيرك قد لا يناسبك

قبل 2 شهر

حياتي لا علاج و لا غيره انا كمان 13 عام كان تأتي لي فترة أتكلم مع نفسي واضحك وهذا شي اسمه هلوسه و بعدين يروح هذه الهلوسه من القلق وضغط النفسي يصير معك هيك صدقني انا اطمنك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه