السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كذبت بعمري والان لا بد أن تنكشف الحقيقة

انا شاب في 17 سنة مشكلتي ليست بالكبيرة ولكن اريد لها حلا عاجلا وفعالا من فضلكم ..... وهي عندما كنت صغيرا كنت اظن اني من مواليد 1998 و كنت اخبر من يسألني بذلك .... علما بأن امجتمع الذي ايش فيه يسأل كثيرا على هذا الموضوع ولكن اكتشفت في السن الخامسة اني من مواليد 1999 وشعرت بأني كاذب او منافق وخفت ان اخبرتهم بالخقيقة ايضا سوف ينعتوني بالكذاب و كانت ظروف اخرى ايضا كثيرة اضطرتني لذلك و كنت بارعا جدا في اخفاء الحقيقة حتى اوهمت بيتي بذلك ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .... عندما وصلت الى الثالثة ثانوي طلبوا منا احضار شهادة ميلاد الاصلية من الدائرة و المشكلة الاكبر جآءت عندما ظهرت النتائج و كانت معها كل المعلومات الاصلية عني وفي جميع مواقع الانترنت ولكن لم يكتشف كل الناس ذلك الا قليل .... اصبح الموضوع يحرجني كثيرا .... والموقف المخزي الذي سأقع فيه ان اكتشف امري اصبت بوسواس و ارى نفسي اكبر غبي في الدنيا ... اسف على الاطالة ... اصبحت اتمنى اني ليتني لم اخلق من الاساس او استيقظ واجدةه حلما.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الامر بسيط والفرق بسيط وقد يحصل لاسباب عديدة غير مهم الاسباب ولكن المهم من يسالك اعتذر وقل حدث خطا ما ولاتبرر كثيرا او تشرح كثيرا وتاكد ان الناس تنسى بعد فترة وقد لا تتذكر ايضا انك اخبرتهم عن عمرك كذا وكذا. والمسالة في داخل عقلك اكبر ،،، خذ الامر ببساطة اكثر ولا تركز عليه

قبل 1 شهر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أخي أولا الكذب عادة سيئة نهانا الله عنها و لأجل الله يحب أن تتخلص منها ثانيا في نظري الكذبة بيضاء و لكن ضعفك سيطر عليك .. الانسان القوي يكون واضحا حتى لو أخطأ و لكنه لا يستمر في خطئه...... (((( تخيل ان احدا سرق هاتفا و لكنه ذهب الى قسم الشرطة و اعترف بذنبه و أكمل مسيرة حياته رغم العواقب التي ستأتيتيه و لكنها حتما،،،، ستكون أقل بكثير لو استمر في عادته السيئة و حتى لو لاحقته الشرطة لتكتشف ذلك بنفسها))) هنا نفس الشيء تمعن في المثال و اقرأه مرارا لتفهم.. فقط كن واضحا و اذا قال لك احدا شيئا قول "" مقلبتكم طول هالسنين هههه شرايكم " عفوا هذه مزحة هههه و لكن اذا كنت تفضل هذا الأسلوب من الممكن ان تعمل معك و كما يقولون بسط الأمور تبسط و لا اعرف اذا كان هذا مناسبا لك او لا....... وفقك الله و اطال الله في عمرك

قبل 1 شهر

عادي ماهي مشكلة كبيرة قول انت ما سمعتني مليح انا قلت اني مواليد 99 او قل اني اخطات لم انتبه لما قلته وو خلاص

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه