السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي تغير فجأة ويتهمني بالزنا مع ابن الجيران

انا امراة متزوجة وزوجي يكبرني ب14 سنة عندي ولد زوجي يشك فيني ويتهمني بالزنا مع الجيران ويقول لي انا شفتك طالعة من بيتهم وبتكلميه وهو كل ده محصلش هو اصلا بيتخيل حجات .المهم كل مرة يخترع لى راجل ويتهمني بالزنا معاه، شوهلي سمعتي امام اهلي واهلو واصدقائو انا محتارة هل اطلب الطلاق لانني لم اعد احتمل كل الكلام القذر والاهانات ام اصبر لانني متاكدة انه مريض لانه في السابق كان انسان رائع وبينا ثقة عمياء وابني متعلق بيه جدا وفي هذه الفترة اكتشفة خيانته لي في الهاتف مع امراة مطلقة وعندها ولد لكن انا شبه متاكدة انه قطع العلاقة معها .ارجوكم انصحوني لاني تعبتوانا بين نارين ابني وصمعتي وشرفي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الصعب العيش مع شخص لا يثق بك وينعتك بأبشع الصفات ويتخيل أشياء لم تحصل ، انه اما مريض ويحتاج الى علاج ام على علاقه بامرأة اخرى ويبحث عن أسباب يطلقك بها ليظهر بانه مظلوم. من الضروري ان يراه طبيب ويحدد وضعه النفسي. اذا تبين انه لا يشكي من اي عارض نفسي فعليك مصارحته فإذا كان يريد الطلاق فلا داعي لتشويه سمعتك والأفضل ان تنفصلا بهدوء . ان حالته تدعو للقلق اذا كان حقا مقتنعا بخيانتك له ، فالشك والتهيؤ ات لا تنبئ بالخير ، ويحول الحياه الى جحيم فلا يقتنع الزوج ببراءه زوجته ولا ترتاح الزوجه وتضطر ان تدافع عن نفسها . ربما يعاني من وسواس قهري ، حاولي اولا ان تتعاوني معه فلا تهدديه ولا تهينيه ، وانتبهي الى رده فعلك ، تصرفي بهدوء وصبر وجاهدي من اجل اسرتك الى ان يعود الى صوابه.

الضلالات الذي يعيشها ومرضالشك هي قد تكون دليل لاصابته بالذهان ،، يجب اخذه للطبيب النفسي قبل تفاقم المشكلة لانه يصدق ضلالاته وقد يرتكب الاحمق ولكن اذا تعالج يرجع انسان طبيعي الى حد ما ،،،مثلما قلت هو مرضوعليك الوقوف معه واقناعه بضرورة العلاج

قبل 2 شهر

ارجو ان يساعدني الاخصاء الموجودين وين بلاقي ردهم؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه