السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

أي شيء بوجوده يصيبني بخوف وسكون

بطرح مشكلتي واتمنى تساعدوني انا متزوجه وعندي طفل والدي كان قاسي عندما كنت طفله وأخاف منه ولا أستطيع الكلام في وجوده المشكله الآن انو أستمر معي الوضع عندما أزور اهلي لا أستطيع الكلام ويتحول لوني للاحمر وأصاب بخووف شدييد أصبح ضعييفه جدآ واشعر بقلق الين اروح من عنده وأيضا لا أستطيع الأكل وهو ينظر الي ولا أستطيع اعمل أي شيء بوجوده يصيبني خوف وسكوون ،، منذو طفولتي ما أذكر أني ناديته يا أبي أو تحدثت معه أو طلبت منه شيء أشعر بخوف شدييد وش الحل انا أتمنى اتكلم معه لو كلمه وحده لو كيف حالك ما اقدر صامته ما يطلع مني حرف واحد؟ هل أنا مريضه؟ ارجوكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يا عزيزتي انت لست مريضه ابدا ولكن ابوك زرع في قلبك الخوف منذ الصغر دون ان يعرف فهو باعتقاده انه يربيكم على الاحترام والادب ولا يعلم ان يربي الخوف وعدم الامان فيكم ،وانا متاكده انك اذا اقتربت من ابوك ستجدين شخصا طيبا ولطيفا ولكنه للاسف لا يستطيع التعبير عن مشاعره لعائلته .انصحك بان تطلبي المساعده من زوجك اي يكون قريبا منك حتى تشعري بالامان وتفتحي مع ابوك اي موضوع بسيط او تقربي ابنك منه قليلا وتحضري له هديه بسيطه كل مده او تحضري له نوع من الطعام هو يفضله واقتربي منه وابتسمي في وجهه وشاهدي رده فعله وتذكري بانه ابوك وتعاطفي معه وسامحيه فهو لم يقصد ان يزرع فيك كل هذا الخوف .

قبل 1 شهر

راسليه بالواتس اب وقوليله كيف حالك

قبل 1 شهر

خذي طفلتك والقيها بحضنة وتمني الاماني وسترين كل شيء علي ما يرام . اعيد النص تصويريا قفي امامي ضمي طفلتك بحنان بالغ قولي لها بصوت عالي روحي حضن أغلي وأحن إنسان بالكون سيمد يده القي بطفلتك في حضة ولحظتها سيتغير كل شيء تمرني عليها لأن نظرة عيونك هي الاهم كوني بخير وحب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه