السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

شعري الكثيف سبب تفكيري بالموت

السلام عليكم : انا فتى عمري 14 سنة و نصف، لدي مشكل على مستوى رجلاي، بحيث انه لدي شعر كثيف جدا، فعندما أرى اصدقائي، احس باني لست مثلهم و أشعر بالإحراج الشديد، بعدها، قررت أن احلق شعري، و بالطبع، فعلا ذلك، و الان، انا نادم بشدة، لذلك، تركته ينمو مرة أخرى بعد عشرات المرات من الحلاقة، و لكني أشعر بأنه أكثر كثافة، و أكثر سوادا، و أبشع من ذي قبل، مما سبب لي مشكلة نفسية كبيرة لدرجة تفكيري بالموت.. ارجوكم، ساعدوني، ماذا افعل الان، هل احلقه مجددا حتى بلوغي الثامنة عشر، أم اتركه هكذا، مع العلم أن لا أحد يعرف مافعلته، و انا حريص جدا على الا يعرف احد، و خصوصا، من عائلتي ! شكرا جزيلا لكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يختلف الرجال بكثافة الشعر في اجسامهم ولا يجب ان يهمك هذا الامر كثيرا فلكل طبيعته وكلها تدل على ان الامر طبيعي من ناحية الهرمونات والرجولة فلا تفكر فيه كثيرا كالنساء انت رجل فاهتم بامور اهم واجدى

قبل 1 شهر

يا ابني، شعرك ممكن زيادة عن الطبيعي وانا كنت هيك وما زلت، الأمر عادي جدا ولكن سنك حرج الآن وهو الدافع لمخاوفك . بإمكانك تشيلو عن طريق الليزر، ممكن تبحث في النت وأكيد في مراكز في بلدك.

قبل 1 شهر

بسم الله الرحمن الرحيم اترك شعرك وسيعود لطبيعته بعد فتره ولا تشغل بهذا ركز في طاعة ربك ومستقبلك وفقك الله لما يرضيه ويرضيك دنيا واخره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه