السؤال

قبل 10 شهر (42 اجابه)
42 اجابه

غنيه واحب السرقه

غنيه واحب السرقه

احس بسعاده غريبة احس فيها اذا سرقت أي شيء بسيط أو ثمين ف كل فرصة لي مع اني بوضع مادي جيد جدا واعتبر غنية بس ماعرف كيف ماحس بالسعادة والشعور بالانتصار في كل مرة أسرق فيها.. مثلا اكون في رحلة سياحية تكلف بس مانبسط الا بكل غرض أسرقه من الفندق أو من السياح أو من المتاجر وأحيانا أخذ الشيء وارميه اهم شي اني سعيدة بالي اسويه واحس بالنشوة أكثر اذا شفت من الي سرقتهم البكاء والعصبيه وتوتر وانا بسبب وضعي المادي ماحد يشك فيني بس بالاخير بديت احس بتانيب الضمير بعد ان سرقت محفظة رجال وهو يحاسب في الصيدليه بخفة وتفاجئت أن الرجال جاء يشتري الدواء لولده المريض وان فيها راتبه كلها مع اني طلبت مساعدته لكن الرجال طلع يدور عن محفظته على باله انه نسيها في مكان ثاني وماقدرت اساعده فانبني ضميري بس المشكله اني ماوقفت والشي هذا ماخلاني اوقف عن سرقه بديت اشك ان معاي مرض او هوايه ! وش اسوي عشان اترك العاده هذي او المرض هذا وش تنصحوني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا متأكده انك انسانه محترمه وأنها ليست هواية. صدقيني يا عزيزتي انه مرض وسببه يأتي من الطفوله، استشيري أخصائي ولا تنحرجي الموضوع شائع وانت لست الوحيده ومن الممكن علاجه أن شاء الله، قبل أن يتم كشف أمرك وتعرضك للفضيحه كما حصل مع الكثيرين.

مشكلة السرقة المزمنة برغم عدم الحاجة هي مرض نفسي اسمه kleptomania. التخلص من هالمشكلة يتطلب جلسات علاج مع مختص وممكن يدعم علاجك بالأدوية او جلسات علاج جماعية. المهم ان لا تستخفي بحالتك وتلجاي لعلاج نفسي عند طبيب نفسي او معالجة نفسية او إهمال الحالة قد يزيدها سوء وتصبح مزمنة. مع تحياتي

انه نوع من انواع المرض النفسي الذي يحتاج علاج وتحليل واعلمي انه يوجد الكثير وقد يتعرضون للفضيحة وضياع السمعة،،اطلبي التوبة وحاولي الصلاة والدعاء ان ينجيك الله من هذا المرض مع العلاج النفسي،،، الخوف قد ينجيك خوف الله وخوف الفضيحة وخوف ان تسببي اذى كبيرا لعامل يفصل من عمله. لسرقة ذكرى شخص مهم،،،لالقاء التهمة على شخص بريء قد يدفع ثمنها ويدعو على المسبب،،، اعملي الخير واشغلي نفسك في هوايات بها مغامرة فانت نوعا ما تبحثي عن المغامرة ولكن في رايك انه اسهل طريقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه