السؤال

قبل 11 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

لاني مطلقة !!

انا تطلقت بعد زواج استمر خمس سنوات وعندي بنت وحده عمرها ثلاث سنوات وعايشه مع اهلي الحين. مرت الحين ٨ شهور من تطلقت واحس ان الناس الي حولي يعاملوني باسلوب غريب عشاني مطلقه لدرجه تعقدت وصرت مااطلع من البيت بسبب كلام الناس والسم الي يقولونه عني او حتى يلمحون به. اهلي حاولو يطلعوني من الحاله الي فيه ودايم يقولون لي كلام يقويني وان ماعلي من الناس بس انا خايفه من الناس وكلامهم لايأثر عليُ بشكل كبير .. كيف اترك هالحاله وايش اسوي عشان ارجع لحالتي الطبيعيه!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزني يا صديقتي ، اعرف ان موضوع الطلاق ليس سهلا أبدا ،ليس من ناحيه كلام الناس ولكن هو موءذ لمشاعرك انت .انت تحسين بالفشل وعدم التقبل وتظنين ان كل عيون الناس موجهه إليك ،يراقبونك ويحفظون تحركاتك.صدقيني هذا الكلام غير صحيح والطلاق للأسف اصبح موضوع طبيعي هذه الأيام يكاد لا يخلو بيت منه، وإذا كان هناك من يراقبك او يقولون كلام السم عنك فهم أناس متخلفين لا يهموك بشيء. على العكس يجب ان تعتبري الطلاق تجربه غير ناجحه مرت في حياتك لتتعلمي منها درسا مفيدا وان تنطلقي الان بكل قوتك الى مرحله جديده تغيرين فيها تصرفاتك ومواقفك السلبيه الماضيه وتسعين ان شاء الله الى النجاح وتكوني قدوه في ألقوه والنجاح لابنتك، انطلقي ولا تكوني ضحيه الكلام السلبي والتخلف الذي يعاني منه بعض الناس.

الحل ينبع من داخلك انت يجب ان تؤمني ان الطلاق قدر وقد يمر به اي شخص وهو امر حلال وتجربة تستفيدي منها والحياة عبارة عن مجموعة تجارب وهو ليس فشلا بل امور لم تتلائم وانك حسب تصرفك تراك الناس فلو تصرفت بثقة وان هذا امر عادي سترى الناس هذا بعد فترة واذا تصرفت بخجل وانطواء ستجدك الناس خجلة وستتعامل معك على انه خجل. وفي الاخر الناس تتحدث بعد فترة تنشغل بامورها وتنساك فلا تعيري لهم اذنا. وعلى قول الاغنية كلام الناس لا ياخر ولا يقدم

11 شهر

ماعليك من كلام الناس الي بيسمع لكلامهم راح يتعب اختي توته عيشي حياتك لنفسك و بنتك ولا تخلين احد يضرك بكلمة التجاهل اكبر علاج لراعين الكلام


قبل 11 شهر

السلام عليكم ، انا ارغب بالزواج منكي على سنة الله ورسوله ، وأرجو التواصل مع والدك أخوك من أفراد الأسرة والله الموفق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه