السؤال

قبل 11 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

سرقة منزلي صدمتني

سرقة منزلي صدمتني

أنا متزوجة و عندي ثلاث بنات و ولد و الحمد لله بنتي الكبيرة تكمل دراستها بلندن و سافرت عندها اسبوعين ازورها و اطمن عليها و اغير جو ..بعد سفري بستة أيام تفاجأت بزوجي يتصل علي و يسألني عن ذهبي و كم عندي من ذهب ..و وين انا حاطته و كان مصر أجاوب من غير اسئلة و هذة ما هي طبيعته معاي و حسيت ان في شيئ غريب و هو ما يبغى يتكلم, جاوبته و عملت المستحيل و قطعت اجازتي و رجعت السعودية بنفس اليوم.. أبي أعرف وش به , يوم وصلت تفاجأت ان بيتنا انسرق و مقتحمين غرفة نومي و ماخذين كل اللي فيها من فلوس و ذهب و الشرطة بالمكان , كل هذا كان كوم و منظر غرفتي المبهدلة و سريري و ملابسي حتى هدومي الداخلية على الارض صابتني بانهيار عصبي ما قدرت أتحمل ان في أحد تجرأ علينا و دخل بيتنا و مسك أغراضي الشخصية غيريهذه الحادثة لها سنة .. و من ذاك الوقت و أنا عندي حالة غريبة.. أحس اني دايما خايفة و ما أنام الليل أبد و أنا كل شوية أمشي بالبيت و بالحديقة و أقفل البيبان و الشبابيك و أشييك على جهاز الانذار .. وما أقدر أسك عيوني الا لما يطلع النهار مع انه زوجي جزاه الله خير ما قصر معاي و عوضني اللي انسرق مني و زاد الحماية على البيت و كان متفهم و جلس بالبيت فترة طويلة و هو يراعيني و يراعي لاولاد و خذانا كم مرة عمرة و طلعنا الصيف اجازة لتركيا و مع كذا .. ماني قادرة أنسى شكل غرفتي و هدومي و البيت.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمد لله على سلامتكم وان لا احد أصيب بأذى. اتفهم شعورك لكن لا تدعي هذه الحادثة تؤثر سلبا على حياتك السعيدة خاصة ان زوجك عمل ما بوسعه ليساعدك. اشغلي نفسك بامور جديدة، هوايات او رياضة فقد تخفف من تركيزك على الحادثة. كذلك قد تريدين تغير أماكن الاثاث في البيت مثلا او اجراء بعض التعديلات للتجديد وتغيير المنظر الذي يذكرك بالحادثة. انظري الى هذه الحادثة كدليل لمدى اهتمام زوجك بكم وحرصه على اسعادك. مع تجياتي

افهم شعورك عزيزتي اعانك الله فلا احد منا يحب ان تختر ق خصوصيته بهذا الشكل وخصوصا النساء،معك حق بالشعور بالخوف وعدم الأمان ما مررت به كان صعب جدا. لكن الان قد مر فتره زمنيه معقوله لتمسكي رباطه جاشك ، تأكدي كل يوم من أمان المنزل كما تفعلين واعلمي ان ما حصل معك هو حادثه متكررة مع الكثيرين ولست انت المقصودة شخصيا، توكلي على الله كثيرا وان الأمان بالله وحده وكوني قويه فأنت أساس العاءله وإذا استمريت بهذا الخوف سوف تنقلين الخوف لهم لحياتهم كلها في الكثير من الأمور ، قوي نفسك وكوني عونا لها ولعائلتك وان شاء الله لن تعود هذه الازمه مره ثانيه.

الامر صعب ان تنتهك الحرمة وان تترك اثارهم في البيت الحمد لله انكم لم تكونوا في البيت وان زوجك قد عوضك انظري للجانب المشرق وربما هذا كان انذار لتزيدوا الحماية والا ربما كان الثمن اكبر والله لطف عليك باعادة صبغ البيت ومسح الارضيات بالخل هكذا ستشعري احسن وانك قد نظفت البيت من طاقة اللصوص

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه