السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

شاهدنا عراة

شاهدنا عراة

تردّدت كثيرا قبل أن أطرح هذه المشكلة، فأنا خجلة من الموقف الذي وضعت نفسي فيه، خجلة من نظرات ابني لي بعد أن شاهدنا عراة نمارس العلاقة الزوجية في منتصف الليل. عمره ست سنوات ونصف فكيف لي أن أشرح له أن ما شاهده أمر طبيعي يحدث بين كل الأزواج؟ قتلتني نظراته التي عاتبتني، شعرت بتمزّق صورتنا المثالية التي يحتفظ بها في ذاكرته، قال لي بفم مغلق لماذا يا أمي تعلميني أن كشف عورتي عيب وأنت وأبي ......؟؟ إنّه لا يتحدث من وقتها معي، ولا يأكل، يبدو مصدوما غاضبا حزينا، ماذا أفعل هل أصارحه بشيء لا يمكن أن يفهمه؟ هل أنكر وأحاول أن أقنعه أنه رأى حلما؟ لقد آذيناه حين لم نحذر من استيقاظه ومشاهدته لنا، وأنا خائفة عليه من نتائج ما رأى،  وخائفة أن يفشي الأمر لأحد ما، ساعدوني فأنا أحترق.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عندما لايفهم الطفل ما يجري يظنه اعتداء من الأب عليك توضيح ما شاهده انه نوع من الحب بين الحبار أشبه بالضم والقبل وهو شيء طبيعي في الكبر وعندما يكبر اكثر ستشرحي له. لا تتوتري ولا تشعري بالذنب ولكن كوني مسترخية ومرحة وتقبلي اسالته وهذه من اسرار العائلة التي لايفضل ان يتحدث عنها، وماله لو تكلم، شي طبيعي

قبل 1 سنة

نعم ان ما تقولينه محرج جدا , واصعب منه الرد , ولكن ما يمر به الطفل يجعلك تتدخلي بشكل سريع , ولكن يحتاج لاسلوب مبسط نشرح له معنى الزواج والخلفة وكيف هو خلق , لانها من نتائج ما رآى, ثم تعتذري اليه لانه من المفروض ان لا تحدث هذه الاشياء الا في خلوة تامة .

قبل 1 سنة

الغلط منكم انت وابيه لأنك سمحتي لأبنك ان يشاهدكم وانتم عراة تمارسوا العلاقة الزوجية امامه كان عليكي ان تقفلي الباب ﻷجل ذلك ولا تضعي نفسك في هذا الموقف

1 سنة

زيدي العلاقه اكثر ودعيه يتعلم


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه