كنت طفلة عاقلة وأصبحت بنت مجنونة

قضايا نفسية
animate

سلام ،،، لدي مشكله اعاني منها قبل فتره*ثلاث سنوات ربما* ، قبل ان ابدا ،في صغري كنت اكره ان يقال لي طفله ،كنت احاول ان اتصرف مثل البالغين و كان كل من حولي يقول باني فتاة مطيعه و جيده و عاقله ،لكن في فتره ما بدأت اتغير ربما عند عمر١٣ الى الان*عمري ١٦* ، اصبحت حقا اتصرف كالاطفال و احب ان اعاند مثلهم و ان يربت احدهم على راسي و يناديني بالطفله الشقيه و يعطوني صديقاتي الحلوى ان ساعدتهم بشيئ، كما اني قصيره و ذات وجه طفولي كما يقولون ،لذالك راق لي الوضع، لكن المشكله هي ان كل الاقارب اصبحو يقولون "كانت طفلة عاقله و اصبحت بنت مجنونه" ليس و كاني اهتم لكلامهم ،لكن والداي بدأو بالاستياء مني و معاقبتي على بعض التصرفات ، اريد ان اعيش كالاطفال ما المشكله في ذالك؟ هل من الخاطئ ان اتصرف مثلهم بلا مسؤوليات؟ ام اهلي المخطؤون لانهم يعاقبونني؟ اشعر اني على صواب☹ كما اني اهتم بدراستي بالشكل المطلوب ، لا مشكله اليس كذالك؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري لا هناك مشكلة فانت تعاني من شيء اسمه النكوص وهو العودة الى مرحلة سابقة من حياتك والسبب عادة انك تخافي من المرحلة الحالية ومشاعرها ومسؤولياتها لذلك هذا نوع من الهروب حاولي مقاومته ومواجهة انك تتحولي الى مرحلة اجمل وهي الانوثة ولا تخافي لاتوجد متطلبات كثيرة واذا فشلت وحدك ضروري مراجعة المعالج النفسي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذي فترة صقل الشخصيه طوري نفسك ونمي عقليتك، احتفزي بطفولتك في قلبك وعيشي بقلب طفله فكل انسان بداخله طفل، لكن العقل والشخصيه يجب ان تتطور ..
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب ان تتاقلمى مع العمر فانت يجب ان تتعاملى مثل الفتيات وليس الاطفال غيرى من نفسك واثبتى للجميع تحملك للمسؤولية
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اصبحتى فتاة ناضجة حاولي تختلطي مع اشخاص اذكياء وعندهم شخصية قوية عشان تدربي نفسيتك على التغيير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟