السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

مرض العلاقات العابرة

انا شاب متزوج و عندي 4 اطفال ملتزم بالقواعد الاساسية لديني و مو مبقصر باي شيء باتجاه بيتي و الأهل في البيت ناجح في عملي و لكن مشكلتي  يوم أطلع  من بيتي اصبح شخص اخر ابحث عن العلاقات العابرة مثل المهووس انسى بيتي و عيالي  و ديني و اشعر بالضيق الشديد و الندم بعد ما اسويها و لكن ارجع اسويها مرة ثانية، عندي الرغبة اتغير و ارجع انسان سوي و مو قادر! ساعدوني اذا في حد يقدر يساعدني 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاول ان تحسن علاقتك بزوجتك الجنسية واليومية لتعوضك عما تفعله خارج البيت اطلب منها الاشياء التي تحبها في العلاقات العابرة ولا تخشى من صورتك التي تظن انها قد تتاثر لو عرفتك على حقيقتك فعالم الرجل يختلف وعليها ان تفهمك. وانت تشعر بالندم لان هناك انفصام في صورتك امامهم وامام نفسك لذلك عليك ان توحد الصورة ،،،وثم عليك ان تخاف من الامراض التي تنتقل بهذا الطريق لعل الخوف يردعك

قبل 10 شهر

بما انك تشعر انه هذا الشي غلط و يضر في زواجك اذن انت على طريق الصواب , لا تبرر لنفسك انك ملتزم في القواعد و المبادئ الدينية , لازم يكون عندك رادع اخلاقي و تفكر في بيتك و زوجتك و اولادك عند اي تصرف لانك ممكن في سبب تافه تخسرهم مرة واحدة !! عشان علاقة عابرة لا تغنيك عن ظفر واحد من عيالاك !

قبل 10 شهر

المشكلة انك تقول انه أمورك كلها جيدة و لا تعاني من مشاكل في بيتك و زوجتك , اي ان لا تبرير ان تبحث عن ما ينقصك خارج المنزل .. و لديك أطفال و انت انسان عاقل بالغ راشد تقدر تسيطر على نفسك . توب لله و انت مع نفسك قرر انك ما تتصرف هذي التصرفات و انوي خير و ادعي لنفسك في صلاتك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه