السؤال

قبل 10 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

احب اكون لحالي

انا طالبه جامعية عمري 24 سنه حاولت اجمع نفسي و اكتب مشكلتي لكم قبل سنة تقريباً صارت لي مشكلة مع اكثر من بنت عندي بالجامعة صديقاتي بالاحرى و بعدها صرت احب اكون لحالي و اجلس لحالي و اتضايق اذا احد جاء و جلس معي وخصوصاً بالجامعة عزلت نفسي بالكتب و الموسيقى حاولت اترك الاغاني بس كل اغنيه اسمعها القى نفسي في حروفها و القى نفسي بنفس المعاناه , حتى اوقات اقوي نفسي منها ولا افكر اني اصادق احد ولا اقبل صداقه احد و اوقات اتمنى اني اكون خفية ولا يشوفوني مع اني انسانه احب الجمعه و طلعات البنات بس فجاه احس كذا و ابعد يعني يوم اكون مبسوطه و يوم اتمنى لو انهم يتركوني لحالي مدري هو عشان الصدمة الي عشتها مع البنات الي حكيت انهم صديقاتي ؟ او عشاني عرفت ان الدنيا مو منصفه ! رأيكم يهمني . 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بمة انه ليس طبعك انطواءي بل انك تفرضيه فرص عليك لذلك لن ترتاحي انت متعتك مع الناس وفي نفس الوقت حساسة وتتاثري يسرعة دعي الحياة تدربك والان اجسن وقت لكي تعرفي معادن الناس وتعرفي احتياجك ونوعك وتتعلمي كيفية التعامل والتواصل ..الاختباء كالنعامة لن يفيدك ولو تالمت منهم وماذا يعني الالم جزء من الحياة بل هو المعلم الاول ...في كل مكان هناك ناس لا يلاؤمونا نعتبرهم طالح وهناك من يلاءمنا ونعتبرهم صالح ثقي بالله وتوكلي عليه وتعلمي الحياة ور

قبل 10 شهر

هي فترة وتمرين فيها انا عانيت مثلك من كثر الصدمات الانسان ما يعود له حيل ولا تفرق معاه ولا يهتم اعرف شعورك زين انا جربته

قبل 10 شهر

لا تنغلقين ترا بتتعبين بعدين انتي بس تحتاجين ناس كويسه حولك و بترجعين احسن من اول بعد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه