أصدقائي ينفرون مني بدون سبب

قضايا نفسية
animate

انا فتاة ابلغ من العمر ١٧ عاما ..كل من في سني لديهم اصدقاء كثيرون ..ولكن عندما اجلس انا معهم ف انهم ينفرون بدون سبب واضح .. مع العلم انهم لا يكرهونني ..بل يتعاملون معي كانني غير موجودة فقط ويفضلون بعضهم على ان يتكلموا معي يعني انهم جميعا اصدقاء ولكن انا لا وانا لا اعلم ما سر هذا التجاهل ..او ربما يكرهونني انا لا اعلم ربما لانني لا اعرف الكذب؟ او لانني لا اهتم بما يهتمون به (واعتبر اهتماماتهم سطحية باطنيا) ولكنني لا اظهر ذلك ابدا ..بل احاول ان اكون مثلهم واتعامل معهم بشكل طبيعي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري اختيار الاصدقاء فن ويحب ان تختاري الذي ترتاحي له ويرتاح لك وان تكون هناك اهتمامات مشتركة حتى لا تشعري بالغربة بينهم. اذا كانت هناك امكانية تغيير الاصدقاء واختيار اصدقاء يناسبونك اكثر فبها ان لا راجعي اهتماماتهم قد تكون فكرتك خطا في بعض الامور وهي اشياء مهمة ومفرحة في عمرك والخطا فيك انت قد تكوني جدية امثر او مزاجك درامي فلا تستمتعي بها. حاولي ان تحبي بعضا منها وان تهتمي وتبحثي فيها حتى يجدوا فيك امورا تهمهم ويهتموا لكلامك ولوجودك. بالتاكيد لا يكرهوك ولكن انت من تجعلي نفسك غير مرئية
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    واضح انه مافي توافق من بينكم ليش مجبرة نفسك معاهم دوري ناس بنفس ميولك وطموحاتك ,,, واضح ان شلتك افكارهم ساذجه وسطحيه وهذي الامور ما تهمك لانها سخيفه .
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    من هذا الوصف اعتقد عندك مايمسى بسمات الشخصية التجنبية ، وهي التي تشعر انها اقل من الآخرين وانهم لايقبلوها وانها مرفوضة باستمرار ، ولذلك هذا النمط من الشخصية اذا اجتمع بالناس يبحث طول وقته عن سبب لرفض الناس له ، ولن يجد سبب محدد لان شخصيته شكلته بهذه الطريقة ، ولكن هناك احتمالات اخرى وهي الحساسية الشديدة في شخصيتك ربما جعلتهم لا يتحدثون معك كثيرا لسرعة زعلك وتحسسك من ابسط الامور والرسمية الزايده ، وربما لا تعانيين من اشكالية نفسية وانما نقص مهارات حوارية ، او احياناً رائحة الفم قد تؤدي لذلك ، الاحتمالات لا تنتهي لمثل هذا الشي والذي اكاد اجزم به هو الشخصية التجنبية ولكن تحتاجين التقييم العيادي من احد المختصين القريبين من حولك ، وضروري ان تبكري في هذا حتى لا تتأصل فيك ويزداد تاثيرها السلبي عليك مستقبلاً .
  • علم
    علم
    من مجهول
    نصيحتي لك لا ترضي على نفسك تكوني مع بنات وحضرتك غير مرغوب فيكي فالانسان قيمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تصادقي إلا من يرغب بصداقتك ولا تكوني في وسط انتِ غير مرغوبة به فكرامتك فوق كل علاقت العالم
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يوجد شئ بدون سبب حاولي التعرف على السبب لحل المشكلة من طرفك واذا كنتِ بينهم غير مرغوبة مع السلامة ولا تبكي عليهم
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ما شاء الله عليك باين من طريقتك في الكلام حكمتك و عقلك ، عزيزتي في كل فصل دراسي عادي يوجد على الأقل 15 طالبة ، ما أظن كل طالبات الفصل لا يريدون صداقتك ، أعتقد أنك تقصدين مجموعة معينة في الفصل ، طالما أنك لست معجبة باهتماماتهم اتركيهم و ابحثي في الفصل عن أخريات يتقاربن معك فكريا .لا تغيري من شخصيتك لترضي الآخرين ، و احرصي على نظافتك الشخصية و استخدام مزيل لرائحة العرق فأحيانا يكون ذلك سببا لنفور الآخرين .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟