السؤال

قبل 8 شهر (30 اجابه)
30 اجابه

نوبات الخوف والفزع والشعور بالموت

نوبات الخوف والفزع والشعور بالموت

انا شاب عمري 30 سنة، قبل 3 سنوات مات صديقي بشكل مفاجئ، شعر بضيق تنفس وتعب كتير ونقلناه للمستشفى ومات، وبعدها بشهرين جارنا عمره 45 سنة صار معاه نفس الشئ. كنت يوم من الايام جالس في عملي شعرت بضيق تنفس بعد ما أكلت ساندويش، واجاني احساس رهيب بالخوف انه انا بموت، واجت صورة هالشخصين في بالي لانهم شعرو بنفس الاعراض، صار قلبي ينبض بسرعة شديدة جدا، ووجهي شاحب وارجف، وقلت لزملائي شباب انا تعبان كتير، فورا نقلوني للمستشفى وعملو تخطيط قلب وكان الوضع سليم، الضغط كان مرتفع 160/100 ، ومن يومها أصابني وسواس، وضيق نفس مستمر، وشعور بالحرقان في المرئ اشعر فيه من الخلف بين الكتفين، تعالجت وشخصني الدكتور انه بسبب فم المعدة واني اعاني من توتر نفسي وقلق، وكذلك شخصني دكتور صدرية. اقتنعت انه مشكلتي نفسية وخفت عندي نوبات الفزع والشعور بالموت، لكن بتجيني بين فترة وفترة، كيف ممكن ألاقي طريقة تنتهي معاناتي بشكل كامل ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 10 شهر

أشعر بخوفك صديقي ومعك حق فيما يحدث معك ، والكثير من الناس يحصل معهم نفس الشيء ،هذا التوتر والخوف يؤدي إلى حرقه في المعده وتعب وبما انك على وعي بهذا الأمر اذا عليك بالتحدث مع نفسك وطمانتها فكلما سيطرت عليك هذه الأفكار تكلم مع نفسك واخبرها انك بخير وما حدث لصديقك وجارك ليس بالضرورة أن يحدث لك وان الأمر بيد الله الموت أمر حتمي لكل البشر ولوجلسنا خائفين كل يوم من أن يأتينا فجأه لما عشنا وعملنا وانجبنا. توكل على الله واملا وقتك بالأمور الايجابيه المفيده وتواصل مع من حولك وساعدهم سينتهي الأمر أن شاء الله

وتوتر الحياة اليومية يزيد الالام والشعور بالضيق وانت احمد ربك ان التوتر يزهر في المعدة وليس للقلب فانت في امان

هذه من الاطعمة الدهنية والفاست فود اي تؤذي المعدة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه