السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اشعر بالتعب وخائفة من الفحص!

اشعر بالتعب وخائفة من الفحص! عمري 42 سنة وامي توفت بعمر 46 سنة بسبب السرطان وخالاتي وكثير من عيله امي انصابوا به، بلشت من فترة احس بتعب وعم انحف بدون ريجيم ، بلشت اشك اني ممكن اكون انصبت بالمرض بس ما بدي افحص بدي اموت بدون جرعات وتعب ، لكن خوفي على ولادي واني حابه اكسب اكتر وقت بخليني افكر بالعكس محتارة بس كمان ما بدي ولادي يتغلبوا فيي زي ما تغلبنا بامي وبدي اعيش حياتي بدون مرض وادويه وجرعات وعمليات تصرفي صح؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك اسباب كثيرة لحالتك. والاكثر شيوعا هو الاكثر احتمالا يعني قد تكون اختلال في الغدة الدرقية او حالة الاجهاد المزمن اونقص فيتامين د او فيتامين ب١٢ تسبب نفس الاعراض لا يجب ان تلجاي الى حكم الاعدام لنفسك قبل المحاكمة. ابحثي عن السبب وعالجي نفسك. وخوفك من المرض الخبيث قاوميه بتناول مضادات الاكسدة كفيتامين A او هاء وبعض الاطعمة كالتوت البري والفواكه والخضراوات وممكن ان تستشيرس طبيب تغذية يحدد لك انواع الطعام والتي تقاوم الاكسدة التي تسبب السرطان وتسمى مضادات الاكسدة

قبل 10 شهر

ممكن يكون تعب عادي او ارهاق , لازم تفكرين كيف ممكن تكوني بصحة جيدة طول العمر مع ابنائك و زوجك , لا تفكري كيف ممكن تعيشي مع المرض !! هذا تفكير متشائم و سوداوي لازم تكوني أحد متفائل و ايجابي :)

قبل 10 شهر

طيب انت اذا فحصتي الحين لا سمح الله و كان معك شي و تداركتي الموضوع من بكير . لازم ما تصبري على حالك , تغلبي على الخوف و خللي ايمانك بالله كبير و تأكدي انه لا يصيبك الا ما كتبه الله . انشالله مافيكي شر , توكلي على الله و انشالله خير و لازم تروحي تفحصي سريعا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه