السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تعبت اكتم

انا بنت عمري 23 سنه من عمر 8 سنوات و انا احس اني مكروهه من كل احد كانوا كل الي حولي يهتمون لأخواني اكثر مني كنت ابكي لحالي و اتخيل احد يواسيني احد يقولي انه يحبني و يدللني و يطبطب علي اشوف كيف ياخذونهم معهم لكل مكان خصوصاً عماتي و خوالي و حتى امي و ابوي لما احاول اتقرب منهم او احاول اجذبهم لي بشأئي الي اسويها بتخصصاتي الي درسته احاول ابهرهم فيني ولكن للأسف الاعجاب و الاهتمام كله ل اخواني شيء بداخلي يوجني ليه يسوون كذا ليه التفرقه و ليه التمييز قلبي محروق بس عادي احس تعودت و صرت ما اهتم أو اني العب على نفسي و اقول كذا و أبين لكل احد أني انا البطله بس بيني و بين نفسي تعبت حاولت اخذ روحي بس ما قدرت لاني اخاف من ربي بس اوقات اقول ياليتني صدق اموت حاولت أكل حبوب عشان انام و انسى بس ما تفيد لازم أبكي قبل انام عشان انام أبي أطلع من هالحالة بس مدري كيف ! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

في بعض المجتمعات على البنت ان تبذل جهد لاثبات ذاتها والولد يكفي انه ولد وهذه مجتماعتنا وليس في اليد سرعة التغيير وارى انك تصرفت التصرف الصحيح وركزت على دراستك وتفوقك وهذا هو المهم انت تعملين من اجل نفسك اولا سواء اهتم الاخرين او لم يهتموا وانا اهنيك على قرارك الصحيح وشجاعتك وهو ليس تمثيل بل ادراك انك فعلا بطلة ومع الايام ستظهر قدراتك وتفوقك عليهم بالدرس والحكمة وسيلاحظك الناس اكثر المهم لا تياسي واستمري. اما الحزن والعودة للماضي والبكاء على الذات فهي من وسوسة الشيطان وماضي يجب ان تطويه ولا تفكري به ولا تستسلمي له اوللدموع لانها تسحبك الى الوراء ولا نفع منها غير احباطك قاوميها بافكار ايجابية وكما تعودت على البكاء تعودي على عبارات ايجابية تقوليها لنفسك قبل النوم والافضل حضري بعض العبارات ولمدة سبعة ايام وكرريها كل يوم مثل انا ذكية وقادرة على النجاح. او انا جذابة ومرحة وانشر المرح،،،ركزي على القصص الفكهة او الكتب المفيدة لتعزيز الذات والمسلسلات الفكاهية اضحكي اكثر لانها في علم الطاقة ترفع طاقتك واذا استمريت يوميا بهذا ولمدة شهر ستتغير البرمجة في دماغك والنظرة عن نفسك. وانا واثقة منك وساسمع نتائج طيبة

قبل 10 شهر

عيشي حياتك واشغلي نفسك وحبي نفسك ودلليها البسي ضعي مكياج وارقصي ولا تهتمي لاحد الحياه قصيرة لا تخليها تضيع منك

قبل 10 شهر

لا تستعجلي، شخصيتك ايجابية ومرحة، الاهم من الاهتمام، عدم وجود اعداء، وهذه ثلثين الطريق لنجاحك ، واصلي مغامرتك بالحياة، ومن قال لك انه معيار قوة واهمية الشخص هي اهتمام الاخرين به ؟ عيدي حسابات ، لانه هكذا انتي بتتعبي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه