السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

احلام المنام واقع حقيقي أعيشه في النهار

هل جربتم العيش في حلم يستمر معكم لسنوات وتستمر تفاصيله في أجزاء متواصله وكأنه مسلسل طويل جدا لا نهاية له؟؟. وهل جربتم ان تعيشوا احلامكم التي ترونها في نومكم تتحقق بكامل تفاصيلها حقيقة على ارض الواقع ولكن في نهايات مختلفة؟. هذه ليست اسئلة من واقع الخيال بل هي اسئلة من واقع حياتي انا التي اعيشها، وتتركني في حيرة من امري وخوف يطاردني، فأنا أعيش احلامي التي أراها في منامي تتحقق في حياتي في معظم تفاصيلها ولكن بنهايات مغايرة ومختلفة وهي عادة مستمرة معي منذ سنوات، ولم اجد لها تفسيرا. دائما احلم بنفس الاشخاص واراهم في نفس الهيئة التي اراهم فيها في المنام وبنفس الطريقة مع انني في الواقع لا افكر بهم وليسوا في ذهني نهائيا، وفي بعض الاحيان فان الحلم يتواصل معي على اجزاء مثل الفرح بدون عريس، او الفرح جاهز لكنني محتارة في اختيار فستان الزفاف، ويستمر هذا الحلم ولكن بفروقات بسيطة. فمثلا حلمت باحد اقاربي الذي كان يحبني ومر على اخر لقاء بيننا 11 سنة ثم رايته في المنام يتزوجني ورايت نفسي معه في فستان الزفاف الابيض لكن المفارقة ان حفل الزفاف كان عاديا جدا وكأنه جاء على عجل وبسرعة وبدون تنظيم مسبق ودار بيننا حديث. بعد ذلك الحلم بثلاثة ايام وجدت رسالة من ذلك الشخص نفسه على صفحتي على الفيس بوك يخبرني فيها بانه لا  يزال يحبني، والتقينا ودار بيننا نفس الحديث الذي جرى بيننا في الحلم ولكن المفارقة ان النهاية السعيدة بالزواج لم تحدث كما حدثت في الحلم. هذه قصتي المؤرقة فهل من تفسير لها لديكم؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ممكن ان تكون الاحلام رساءل من اللاوعي لك وممكن ان تستطيعي تفسيرها وتستفيدي منها وتتوقعي النهايات او تتجنبيها وهو شيء جيد ان فهمت احلامك والرساءل منها ،،اما ان كانت تعذبك وتشوش عليك فقرري ان لا تتذكري احلامك وان تهمليها ولا تفكري بها وتعيشي حياتك حسب التوقعات والمنطق

قبل 2 شهر

أنا عندي مثل هذه الأحلام فتقريبا كل ما آراه بعد فترة من الزمن يتحقق كما رأيته، فمثلا مرة رأيت زوجة عمي ذهبت للطبيب وأخبرها انها حامل وستنجب في ديسمبر، وبعد أسبوع رأيتها قد أكملت تسعة أشهر من الحمل وأنجبت طفلا وأسمته محمد وقصصت عليها المنام وبعد شهر ذهبت إلى الطبيبة وكان آخر موعد لوضع حملها بشهر ديسمبر وبالفعل أنجبت طفلا وأسمته أحمد بدل من محمد. وذات مرة حلمت بالمنام أنني التقيت بصديقة لم أرها منذ زمن طويل بمركز البريد، وفي يوم غذ ذهبت للبريد ووقفت في الطابور أنتظر دوري وصادف ان سقط شيك على الارض وحملته ولما رفعت رأسي كانت صديقتي تلك واقفة وهي صاحبة الشيك... ايخ من الأحلام ناهيك عن أحلام التي تخطرني بمرض شخص ما او وفاة قريب ...الخ وعدة أحلام أخرى عن تفاصيل حياتي حتى التفاصيل الصغيرة كأن أرى في منامي شخص حضر عندنا من دون أن أتذكره وبالفعل يأتي فيما بعد عندنا، وكأن أرى شخص في حالة ما دون سابق ذكر ثم بعدها أسمع من أقربائي أو أصدقائي أنه مريض .

قبل 1 سنة

اظن انها موهبة و لكن يجب استشارة طبيب نفسي لاستغلالها بالشكل اللي يسهل حياتك و لا يعقدها كما هو حاصل حاليا لاني لاحظت بكلامك انها عقدت حياتك اكثر من الازم اختي انتي تحتاجي الى الارشاد فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه