السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا استطيع فهم الكلام اثناء الحوار

اطرح سؤالك انا لدي مشكله انني عندما اتحاور مع شخص قد لا افهم بعض حديثه بالذات مع النساء خصوصا ان النساء كثيرا مايملن الي الكلام بطريقه المطاعنه او رمي الكلام ومرات كثيره لا افهم المقصد من الكلام الذي يقال بطريقه غير مباشره الا بعد فترة يعني بعد انتهاء الجلسه او بعد رجوعي للمنزل حينها اكون لا استطيع ان ارد الرد الذي كان يجب علي ان ارده ..بعد ان افكر مليا في الكلام حتي افهم القصد..اريد حل سريع حتي استطيع ان افهم وارد في نفس اللحظه..مالحل..رجاء المساعده ياناس حلوها 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي لك لا تريدين تعلّّم كلام المطاعنة والمشاحنة والنميمة والمبطن، لن يجدي عليك نفعًا سوى بجلب المعاصي لنفسك، هل أنت غير سعيدة لأنك بريئة ونيتك طيبة وسريرتك صافية، فكري لحظة ما الذي يهمك أكثر نبل وحسن أخلاقك وتصرفك أم المقدرة على الرد بذات الطريقة؟ ولا تردي على من يقول لك غير ذلك لأننا نريد تعليم الخير، هن من عليهن طلب المساعدة في كيف تصبح أخلاقهن ونيتهن صافية وطيبة وبريئة مثلك. والحليم عند الغضب، والكاظمين الغيظ، قولي حسبي الله ونعم الوكيل ويفتح الله لك أبوابًا لم تنتبهي لها.

قبل 10 شهر

مثلك والله 😂😂ماستوعي الكلام الا بعدين

قبل 10 شهر

مشكلتك عاديه مقارنه بالبقيه .. لاتحملين نفسك المسؤوليه، انتي انسانه طيبه وبريئه والناس مايخلون احد بحاله وبعض النقاشات تكون غير مناسبه لنا ومانقدر نتحاور فيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه