السؤال

قبل 10 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اشعر باكتئاب واكره كل شيئ

انا لي كم شهر نفسيتي متقلبه كارهه كل شي ماعاد اوثق باي احد واغلب وقتي صامته واذا ضحتك اسكت بسرعه احسه ماله داعي صايره مااتقبل كلام اهلي مناقشاتهم احس بانزعاج ضاغطه على نفسي لكي مااحسس اللي حولي وانا داخلي راح انفجر زمان كنت مرحه مزعجه اضحك دايما يعني احس تغيرت بنسبه كبيره والقهر من هذا كله لايوجد شخص من افراد عائلتي سال ماذا بك صح احاول ماابين لهم بس مايحسو فيني الا وقت الحاجه وقت المساعده وانا علاقتي مع الاهل كويسه اي شخص منهم عنده نقاش اتى لعندي يعني انا كاتمه اسرارهم جميعا كنت اتمنى احد يسالني ويهتم فيني بس الله كريم ماذا اعمل احس بحجر كاتم علي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، هل هناك حادثة او موقف معين أدى الى هذا التغيير؟ عليك بتحديد أسباب التغيير وعلاجها. اما بالنسبة لأهلك، قد لا يلاحظون انزعاجك او انهم لا يعرفون ما يدور في نفسك لأنك تخفين ذلك جيدا. لما لا تفعلين مثلهم وتفتحي قلبك وتفضفضي لهم خاصة انك تقولين ان علاقتك بهم طيبة. لا شك ان مشاركتهم ما في داخلك سيخفف عنك وقد يساعدوك في معالجة ما يضايقك.

نعم صار معي موقف جربت افتح معهم المواضيع بس حسيت انهم مايهتمو مايسالو فضلت ابقى صامته


قبل 9 شهر

أختى الفاضله *باب الله مفتوح توجهى اليه وجالسيه واشتكى اليه مما يوئلمك حاولى الانشغال دائما فى اى شئ يرح النفس ابحثى عن هواياتك ونميها

قبل 9 شهر

انا اعاني من نفس الشيى انيري قلبكي بالقران

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه