السؤال

قبل 10 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشكلتي مع كبار السن

لا اندمج الا مع الاكبر سنا عمري 17 سنة وعندي مشكلة غريبة انه ما بقدر انسجم كصداقة الا مع صاحبات بعمر 27 وفوق الي متل عمري او صحباتي بالمدرسة ما بنسجم ولا بنبسط معهم ... وهالشي مزعج والدتي بشكل كبير وبتضلها تطالبني انه اقطع العلاقات معهم واصاحب بعمري وبتضل تقولي الوضع مريب وفيه شك انا مو عارفه شو مشكلتها ووين الشك بالموضوع مش بقدر اكون صحبة الا مع صحباتي ال 3 الي اعمارهم 28 و30 و33 وما بحس باي تفاهم مع الي بعمري ابدا ... هلاء جد هاي مشكلة وبتدعوا للقلق زي ما بتقول امي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الممكن ان يكون لك أصدقاء اكبر منك سنا لكن ذلك لا يمنع ان يكون لك بضع صديقات من سنك. أوافق والدتك فمرافقة من هن في سنك تجعلك تختبرين الحياة تدريجيا بما يناسب سنك ووضعك الاجتماعي فتدخلين الجامعة معهن وتتعلمن وتتخرجن وتتزوجن في أوقات متقاربة وتخضن كل تجارب الانتقال من مرحلة المراهقة الى مرحلة الرشد سويا. اما مصاحبة من هن اكبر منك بعشر سنوات او اكثر فستكبرك قبل اوانك وستحرمك من اختبار مرحلة عمرك الحالي والتي لا تعوض لاحقا. لا تستعجلي فستكبرين وتلحقين النساء الاكبر، استمتعي الان بمرحلة عمرك حتى لا تندمي لاحقا. كوني منفتحة وافتحي لنفسك مجالات للتعرف على بنات من عمرك وجيلك، انضمي الى أنشطة شبابية او دورات او ما شابه، جربي نصيحة والدتك ولن تندمي.

قبل 9 شهر

طبيعي الاهل يخافون ويحبون انه ولادهم يعيشوا اعمارهم انا شخصيا لو عندي بنت وتصاحب الي اكبر منها اقلق واتمنى انها تصاحب الي بسنها

قبل 10 شهر

اذا انتي واثقه من اللي تسوينه وانك ما تعملي اي شي غلط فما تفكري بكلام الوالده لان الاهل دايما خايفيين على عيالهم وانتي طمنيها قولي لها اني ما انسجم مع الصغار عقلي وتفكيري مو مثلهم وهي بتتفهم هذا الشي بس انتي دايما سوي اللي يريحك واللي تثقين بيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه