السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

بسبب طلاقى اصبحت عصبية جدا

سلام عليكممشكلتي إني بعد طلاقي اصبحت عصبية و حساسة جدا من أي كلمة تقال لي من اهلي او زملائي في العمل...حتى مع إبني الوحيد...خوفي هو أن هذه العصبية تأثر على علاقاتي خصوصا مع ابني وانا خايفة جدا أن اخسره...أيضا صار لدي انعدام الثقة في الرجل وهذا لا يترك لي مجال للبدء في حياة جديدةأتمنى أن أجد لديكم نصيحة تساعدني في تخطي هذه الأزمة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الوقت علاج وكفيل بحل كل المشاكل انت الان في حالة صدمة تاخذ وقتها وستعةد الامور طبيعية فلا تقلقي

قبل 10 شهر

عزيزتي لا تخافي ولا تحزني فما تشعرين به طبيعي جدا أن غضبك وعصبيتك هم نتيجه للألم الذي تشعرين به بعد فشل علاقه كانت موجوده بحياتك . انت عصبية لأنك :خائفة ولا تشعرين بالأمان وتخافين المستقبل ومسؤولية تربيه ابنك وتحملك لكلام الناس وتساؤلاتهم الغير منتهيه ولوم البعض بالاضافه للومك لنفسك وخيبة أملك. وأستطيع أن استمر بكتابه الكثير من المشاعر والمواقف التي تمرين بها. أعطي نفسك بعض الوقت حتى تتاقلمي وتتصالحي مع نفسك تكلم عن مشكلتك واخرجي بعض الألم من صدرك بالتدريج مع أشخاص تستطيعين أن تثقي بهم ولا تفرغي كاسك وغضبك على ابنك المسكين فهو متضرر من الموضوع مثلك . الوقت كفيل أن يهدأك ويريحك فلا تستعجلي.

قبل 10 شهر

فترة من الوقت وحتتعودي ويمكن فكرة الارتباط تصير تعملك قلق لما تتعودي على الحرية والحياة بدون مشاكل ومسؤوليات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه