السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

محطم نفسيا بسبب هويتي الجنسية

انا خنثى حقيقي ...ذكر لم تظهر اعضتاي التناسلية في الصغر الا بعد اليلوغ ...عمري 33 سنة اجريت عدة عمليات لتصحيح الجنس ليصبح ذكر عادي ...في اوراقي الثبوتية مسجل على اني انثى ....و في الجو الاسري كذلك لانني تربيت على هذا الاساس ...هناك عذاب نفسي شديد لا يمكنني مواجهته ..حيث اريد ان اصحح و ابدا حياتي من جديد الاهل رافضين الامر و كذلك مجتمعنا العربي المحافظ ...اريد الهروب او الانتحار ما هو الحل ..مع العلم اني صارحت بعض الصديقات الا انهن لم يشجعنني ...و لم اجد نفسا تتقبل العيش معي كزوج وتعينني فهل اجد ام انهي حياتي منتحرا و السلام

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع لا تنتحر فلكل مشكلة حل وانت في عز شبابك فلا تيأس. ابدأ باستشارة الطبيب النفسي وسيساعدك على تخطي فكرة الانتحار والعيش بهويتك كذكر. حاول ان تستنجد بأحد من عائلتك يساعدك في اقناع عائلتك فلا بد ان تعيش بهويتك الحقيقية. في حال فشلت كل الطرق، اجر التغيرات اللازمة في حياتك واختر مكانا جديدا تعيش فيه بهويتك الجديدة دون ان يضايقك احد.

قبل 9 شهر

الإنتحار كفر بالله وحرام شرعا إلجئى لأحد العقلاء والذى يكون لة كلمة مؤثرة على أسرتك ليتحدث معهم للوصول لحل لمشكلتك

قبل 10 شهر

اذا ما فيه مانع عندك او احراج , انا اخصائي نفساني من باتنة - الجزائر - ممكن اساعدك بالتواصل عن بعد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه