السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اعانى من نوبات خوف بسبب موت اطفال الجيران

 اناعندي خوف شديد بدأ تقريبا من سنه طبعاً منذ الولاودةوانا فيني خوف بس مو لهدرجه هذي ،الخوف هالايام صاير يزعجن مره بدأ بي الخوف تقريبا من لحظة ماتوفوا عيال جيراننا بحادث اليم وهم كانو صغار بالسن من بعدها صار فيني وساوس لاتطاق ، حاولت احارب هالشيء داخي بس ماقدرت وصارت تبدأ فيني نوبات ذعر وهلع واخاف من اي شيء يجيني صداع او ألم بظهري أو اي شيء ، المشكله مو هينا المشكله اني عندي القوه اهدي الناس المنهاره حولي ومااحسسهم ابد بالخوف بس ماعندي القوه نفسها لمواجهة مخوافي،اول عرض حسيته جاني لم جاني الخوف هو الخوف من النوم والليل والظلام والاجتماعات الكبيره والزحمه  والكوابيس واحيانا وليس دائما اخاف اكل نوع معين من الاكل وتوجعن معدتي لان معدتي فيها التهاب شديد من فتره طويله ، المهم انا الان حامل بأول طفل ومتزايد الخوف عندي من الولادة والآلم والموت ماادري وش اسوي عشان اطرد هالافكار من راسي ايش الحل ! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان وفاه أولاد الجيران حادث مؤلم ومن الطبيعي ان يؤثر فيك. لكن اضم رايي الى مدرب الحياه وانصحك ان تحصلي على مساعدة نفسية من مختص.

عزيزتي انت بحاجه لمساعده استشارية نفسيه وهي ستساعدك ان شاء الله ، اذهبي ألان ولا تترددي

قبل 6 شهر

الموت بيد الله ثم الأجل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه