السؤال

قبل 10 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

التفكير والخوف من المستقبل ارهقنى

السلام عليكم انا اعاني من الخوف والتعب الشديد لمستقبلي متزوجه ولي اطفال رغم صغر سني الا اني كبيرة على المسؤوليه احمل في نفسي امور كثير ترهقني ابكي لوحدي واكلم نفسي  اريد من يساعدني يسمعني يخرجني من هذه الدوامه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الظاهر انك تعيشي بعيده عن اهلك وعاءلتك ولا يوجد احد يدعمك في تربيه اولادك وزوجك شخص مشغول ولا يشارك في هذه المسؤوليه ،لذلك انت تشعرين بالوحده والخوف والتعب . لا تبقي في المنزل وحدك ، اخرجي واختلطي مع الناس استمعي لإخبارهم وتحدياتهم في هذه الحياه تحدثي مع زوجك وشاركيه مخاوفك اذا كان من الأشخاص الذين يستمعون ، انت بحاجه ان تتحدثي مع احد عن مخاوفك وأمورك ويواسيك ويطمنك . لا تبكي صديقتي ولا تحزني وتهدري ايام شبابك بالحزن والاكتئاب حاولي قراءه بعض كتب تطوير الذات ، اخرجي اضحكي وتمتعي بالحياة بوجود اولادك ، تعلمي شيء جديد حتى تشغلي نفسك عن التفكير والحزن .

هل هناك اسباب معينه ادت الى هذا. يجب معالجة الاسباب وليس النتائج اكتبي اكثر

قبل 9 شهر

زوجك وين عنك صديقتي الواضح انك متحملة مسؤولية اكبر من عمرك بكثير حاولي انك تتواصلي مع اخواتك او تجلسي مع زوجك بدل بكاؤك لحالك ..عليمي بالصلاة والعودة لله فهي بتمدنا بالقوة ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه