السؤال

قبل 9 شهر (32 اجابه)
32 اجابه

مغرورة بجمالي لدرجة استخسر حالي في شخص

مغرورة بجمالي لدرجة استخسر حالي في شخص

أستخسر جمالي في شخص واحد... انا بنت حلوة كتير وعمري 20 سنة .. بيجني عرسان كتير نتيجة جمالي عدا عن شباب بطلبوا مصادقتي بهدف الزواج ... مشكلتي غريبة ويمكن تكون خطيرة... بحس حالي من كتر جمالي انه حرام اكون لشخص واحد ... يعني بحس انه ليه استعجل وليه اخسر كل هالمعجبين والدلال وارتبط بحد بس اضل معه واضيع كل المشاعر والاهتمام .. بعرف انه شعور غلط بس فكرة انه معجبين وكلام حلو من اكتر من حد وكل حد عنده ميزه حلوة فكرة رائعة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا اخشى على الجميلات والمحيطات بالمعجبين لانها قد تسيء الاختيار اولا وتركز على ذاتها اكثر من تركيزها على صفات المقابل وكثرة المعجبين تكثر الراغبين فيها فينفس احدهم على الاخر وبالنتيجة قد لا يضبط الزواج بسهولة اولا انصحك ان تنسي انك جميلة وان تركزي على صفاتك الاخرى وتنميها ثقفي نفسك وسعي تفكيرك اجعلي قلبك طيبا تعلمي ادارة البيت فالجمال يخفت اثره في قلب الزوج ان اكتفيت به وهو بمرور الوقت لن يرى الا روحك فلتكن روحك حلوة. فكري واختاري الذي تعتقدي ان حبه يكبر مع السنين لك وليس الذي يصغر حبه مع السنين اختاري ذو الاخلاق والقيم والذي تشعري معه بالامان الذي يصونك امامك وخلفك والذي تشعري معه بالارتياح حيث يجمعكم اشياء او هوايات مشتركة تستمتعوا بها معا. وعموما لازلت صغيرة على الزواج انصحك بالانتظار لسنتين او ثلاث والله الموفق

9 شهر

تيست تعليق


كم عمرك يا سلام؟ يبدو انك ما زلت غير مستعدة للزواج او انك لم تلتقي بالشخص المناسب بعد. قد تتمتعين بالمعجبين بجمالك لفترة لكن اعلمي ا ن المعجبين سيقل عددهم وقد يختفوا مع الزمن وان الجمال والشباب زائل. كوني واقعية وفكري بمستقبلك وليس في الوقت الحالي فقط. كذلك تنبهي ان لا تستسلمي لكل الكلام معسول عن جمالك فقد يكون هناك من يريد ان يستغلك ويتسلى ولو وعدك بالزواج. كوني واعية!

5 شهر

اريد ان اتحدث اليكي يا طبيبة


يا سلام كم هو رائع ان يكون المرء جميل، ولكن صدقيني جمال العقل والقلب وجمال الأفعال وجمال الأخلاق هو خير جمال، فجمال البدن زائل وإن بقيت على هذه الحال ستخسرين الكثير؛ الجمال الذي سيزول مع العمر وزوال الأخلاق التي لن ينفع جمال الجسد بدونها، وتجدين نفسك وحيدة. نصيحتي لك أن تجدي شخصًا فيه معظم الصفات التي ترغبين بها وارتبطي معه بالحلال وسيغنيك عن كل رجال العالم. والجمال أمر نسبي! فمن يستطيع أن يضع مقاييس للجمال؟ اياك أن يمر العمر عليك وتجدي نفسك صفر اليدين. احذري.

9 شهر

للأسف أنتي مريضة نفسيا وبصدق حرام أتكوني زوجة لإنسان. راح تلعبي من ورا وبتأكيد. راجعي دكتور نفسي. وعيب عليكي. العملية مش جمعية يشترك فيها الكل على سلعة وحدة. 


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه