السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ما اقدر افضفض وافكر بأشياء خطيرة

مرحبا أنا ريم 19 سنة مشكلتي أنني لااستطيع أن أحكي مشاكلي الشخصية لأحد لدرجة أنني أحياناً أحس بالاختناق ويبدأ عقلي في التفكير بأمور سلبية كالتفكير بالموت أحياناً وبالانعزال أحيانا أخرى..انا اجتماعية بطبعي ولكن التحدث عن ما يحزنني لصديق أصعب بالنسبة لي..أريد حلاً لأن الأمر الآن بات يؤثر علي بشكل كبير "ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التفكير في المشكلات التي تواجهك جيد وصحي ولكن ليس بأمور سلبية وانتحار فهذا يدل على أنكِ غير ناضجة. أكتبي مشكلاتك في ورق وضعي الورق جانبا وأقرائيه بعد فترة ستجدين أنها كانت مشكلة تافهة. وقبل كل هذا حاولي التقرب من احد افراد اسرتك الذي ترينه محل ثقة للفضفضة بشكل عام وأحيانا يمكن أن تذكري مشكلتك على أنها مشكلة أحدى صديقاتك لتعرفي وجهة نظر الآخرين. وأحذرك من الاستمرار في طريقتك هذه لأنها قد نؤدي إلى الاكتئاب الذي سوف يصعب الخروج منه.

هل فكرت بفتح قلبك لأمك ؟ أخواتك؟ فهن اقرب اليك من الصديقات واحرص على كتمان اسرارك.

تحدثي لنفسك وتحدثي لنا والافضل ان لتفكري باي شيء سلبي ،،لان الصديقات تنفر من كثر الشكوى والانين لان بها ما يكفيها وهي تحب الرفقة السهلة والممتعة لعله من رحمة الله انك لاتستطيع الحديث عن امورك الشخصية واحفظي اسرارك لنفسك،،، ممكن ان يكون لك دفترا تكتبي به مشاعرك ولكن لا انصحك بالاستزادة وكتابة المزيد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه