السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

عمري 19 سنة ولا يوجد لي اي صديقه

ليس لدي صديقات ابدا واعيش في وحده والم كبيرره انا فتاه ابلغ من العمر19 عام طفشت من حياتي والله لدي زميلات يجرحوني ويتجاهلوني وماحس معهم بسعاده ابدا اريد صديقه تحبني اكون سعيده معها تفهمني تكون توأم روحي والله تعبت وانا اشوف البنات مع صاحباتهم مبسوطين وانا حزينه وانا افكاري سلبيه وأفكر بالانتحار ومستواي في المدرسه ضعيف جدا بسبب مشكلتي عدم وجود صديقات في حياتي اه الله يعوضني ان شاء الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو أنك تعيشين بين أفراد أسرة غير مترابطين ولا يوجد فيها حب. العلاقات الوطيدة والحب يبدأ من المنزل. تعرفي على نقاط القوة والضعف في شخصيتك وحاولى تعديل الجوانب السلبية فيها. حبي نفسك وتعايشي مع نفسك بسلام وإبدئي من المنزل، بعدها ستجدين أنك تلقائياً تجذبين من حولك وتككونين علاقات صحية ليس بالضرورة توأم روح إنما علاقات زمالة ثم صداقة صحية.

أضيف ابدئي بمصاحبة والدتك واخواتك وافتحي قلبك لهن واطلبي المساعدة لتحسين مستواك الدراسي. امسكي زمام الأمور وحسني حياتك من جميع الجوانب.

كل شيء مرتبط بكل شيء انك كئيبة يبعد الناس عنك لذلك عليك برسم الابتسامة علو وجهك دوما حتى لو كنت تشعرين بالالم ولا تتحدثي عن مشاكلك فهي همك وحدك ولكل مشاكله ولكن عليك جمع بعض المواضيع الممتعه والتحدث بها او بعض الالمزح او الالفزورة الحزورة لتعطي الجو متعة ومرحا. وعليك تحسين مستواك الدراسي الذهو الاساس والتركيز الاول في هذه المرحلة ليس فقط لانه علم وشهادة بل لان انشغال مفيد وهو الذي يجعلك كبيرة امام نفسك واهلك وصديقاتك ويعيد الثقة لك ابذلي جهدا مضاعفا وسوف تتتحسني وتكسبي اعجاب الاخرين او ياتوا لمشورتك ركزي اولا على موضوع تحبيه اكثر حتى تتفوقي به وياتي البنات يطلبوا مشورتك ودعيهم يروا الجانب الحلو فيك وانت ابدي اعجابك بهم وامتدحي اعمالهم ولا تنتقدي احدا او تحكمي على احد الحكم لله وعليك ان تحبيهم لله في الله والحب عدوى وسيحبونك وذكري نفسك كلما مسكت كتابا هو طريق وسلم للذين من حولك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه