السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

حامل ونفسيتي تعبانة واحيانا اكره زوجي

نفسيتي تعبانة من الحمل تجيني فترات اكره زوجي و كل شي فيه تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك الكثير من النساء اللواتي يتعبن على الحمل، وكما تقول النساء الكبيرات الوحام صعب، واحيانًا يكون على الزوج بحيث تشعر المرأة بمشاعر غريبة، وهذه الأمور اثبت الطب انها حقيقية بسبب تغيّر حالة الجسم في الحمل وهذا شيء طبيعي، لا تتوتري ولا تعملي على تضخيم الموضوع تعاملي معه بهدوء، ويمكنك توضيح ما تمرين به من تغيرات وأن تطلبي منه النوم في غرفة مستقلة ريثما تمر هذه الفترة. وتذكري انه زوجك وابو ابنك، وانك تحبينه ولكن احيانا رائحته تفقدك الصواب، وهذا ايضا طبيعي بسبب الحمل.

ما تشعرين به طبيعي جداً بسبب الحمل وتغير الهرمونات وهذا تمر به معظم النساء الحوامل. فترة وسوف تنتهي لا تعطي الأمر أكبر من حجمه وعند مراجعة طبيبة النساء أخبريها حتى توصف لك بعض الفيتامينات وعليك بالأوميجا 3 وهو فيتامين زيت السمك لايضر الحامل ولكن يساعد كثيرا في الشعور بالراحة.

قبل 9 شهر

ما تقلقى هاى فترة وبتعدى بس ما تبعدى زوجك عنك انا حامل بس بتحمل والشعور هاد بس اول تلات شهور انبسطى وما تضعى هاى الأفكار وشاركى زوجك بشعور الحمل والبيبى اللى جاى بعد الولادة بتتذكرى انها كانت احلا لحظات ونفسك تحملين تانى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه