السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

الشعور بالخوف من كل شئ

انا حاسة اني تايهة و خايفة من كل حاجة حولي و ما عنديش ثقة في اي حد و لا اي شئ مش قادرة اعيش زي ما كنت زمان و لا قادرة اتاقلم مع اللي انا فيه  التوهة اللي انا فيها مش قادرة اتغلب عليها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو أن شيئاً ما حدث ليقلب حياتك رأسا على عقب. نصيحتي أن لا تفكري وتحللي في الأمر وما حدث لك بمفردك حتى لا تتوصلين إلى نتائج سلبية قد تؤذيك أو تؤذي من تحبين ممن حولك. عليك أن تبحثي الأمر مع مختص نفسي حتى يوجهك للصواب ويقدم العلاج المناسب إن كنتِ بحاجة للعلاج.

عطر الأنوثة الطيبة، بما أن هذه حالة مؤقتة نتيجة موقف مررت به، يعني أنك في السابق كنت تعيشين حياة هادئة، المواقف التي نمر بها نحن البشر كثيرة ومتعددة ومتقلبة وهي طبيعية، فكل منا مهمًا كان وضعه لا بد وأن مر في مواقف زعزعت ثقته بكل شيء، ولكن هذه مرحلة مؤقتة، عليك الان التعامل مع الموقف، اعيدي صياغة الموقف وانظري له من كل الجوانب، حددي الأثر المباشر عليك والأثر غير المباشر، فكري بطريقة للتعامل مع الموقف، كوني جزءًا من الحل وليس جزءًا من المشكلة، ما اسوأ الأمور التي قد تحدث؟ ستجدي أنه طالما أنت سليمة ستتمكين من حل المشكلة وتجاوزها. شجعي نفسك بالإرادة والتفكير الإيجابي بأن هذا الموقف تجربة وستتعلمين منها الكثير.

لماذا ياعزيزتي كل هذه المشاعر السلبيه هل حدث معك شيء موءخرا وقلب عندك المفاهيم والثقه؟ أرجو منك كتابه تفصيلية اخرى لما حدث معك حتى نستطيع ان نجد سبب كل هذه التوهه التي تشعرين بها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه