السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

من اي انواع البشر هذا الزوج ؟!

اي نوع من البشر هذا رجل يحقر زوجته لابسط شيئ يحاول ان يفقد احترام اولادها لها بالاستهزاءبها    والكلام على اخوانها لايعترف بجميلها لايحميها من هجمات اهله اللفظيه انه يعصب على اتفهه الاشياء يغضب ويترك البيت لعدة ايام اسرار البيت مفظوحه الى اهله بكل شيئ هم يعلمون لااسرار يخفيها عنهم مطيع وخنوع لامه واخيه واخواته الى حد كبير لايستطيع قول كلمة لا لهم اما في بيته فهو مستبد مع اطفاله وزوجته يضرب يهين يستعبد اما في الشارع فيقولون عليه انه مسالم يحب الاختلاط بالنساء وتبديلهن لاعاطفه لديه  امه تطلق عليه لقب لااحساس ولاشعور وابيه يقول عليه طماع واصدقائه يطلقون عليه البخيل واخيه يطلق عليه متشدد في رايه حتى ولو اتضح له انه على خطا يبقى دائما انه لم يخطا اخته تقول عليه يريد الاخرين يفهموا مايفكر به هو لايتكلم ولايفصح الاخرى تقول انه كالطفل لايعير اهميه بما يتكلم اذا كان كلامه يسيئ للاخر شكاك اناني حقود انتقامي غير منطقي يسير مع التيار مهما يكن 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل فكرت في مصارحته بما تشعرين به وبانك تتمنين ان تتفقوا وتعيشوا في سلام. تقربي منه وحاولي ان تعيدوا بناء علاقتكما وتجددوها. اما في حال لم تستطيعي تغيير شيئ ولم يستجب ابدا، فكري ان كنت تريدين الاستمرار معه وان كنت تستطيعين تركه ومن ثم اتخذي قرارك.

كوني مع اولادك جبهة واحدة ليعينوك عليه وحاولي ان تتجنبيه قدر المستطاع ولا تبالي بمة يفعل مع اهله ربما لاغاظتك فقط حاولي ان تكوني مع صديقات ترتاحي لهم وتوفري لنفسك اجواء حياتية بعيدا عنه

قبل 10 شهر

خالتي شابة في منتصف الثلاثين متزوجة من نسخة عن زوجك السيئ , قررت الانفصال عنه , لكن ظروف اهلها ليست بالمثالية .. قررت بالبداية ان توفر القليل فالقليل من المال , وجدت عمل ثم بدأت بأجرائات الطلاق , و الي ساعدها اكثر انه ضربها عند مفاتحته في موضوع العمل , ذهبت للمشفى و عملت نقرير طبي , شهد شهود معها و أخذت كافة حقوقها منه !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه