السؤال

قبل 9 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

حلمت ان ابي في المستشفى

حلمت بانه وصلني خبر انا واختي بان ابي في المشفى فذهبنا وكانت المستشفى متوترة جدا لحالة ابي فسالنا ممرضة ف قالت انه اصيب بمرض مثل العمى وتاثر به ف اصيب بموته دماغيا رأيته على السرير في المستشفى متمدد على بطنه كان جسده غريب ذهبت اليه اختي وهمست في اذنيه وكانه استجاب لها وانا كنت اريد ان امسك يده لكن كان شكله وجسده جدا مخيف فقط.. العمر:17 غير متزوجة لم ارى ابي منذ سنتين  بسبب مشاكل عائلية الحلم كان يوم جمعة بعد الثامنة صباحا ف هل له تفسير معين? ارجو الرد وشكرا..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المرض والعمى نقص في الدين

قبل 9 شهر

كنت ببيت اهلى وكنت لباسه اسود ونادتنى احدى اقرابنا لأذهب معها وذهبت معاها حينما دخلت وجدت بيتهم ملى بالنساء فى احدى الغرفتين لباسهم كله اسود وحينما التفت ذهبت لمجلس مفتوح السقف وكان ابي حاضر واثنتين من اخواتى واحدى أقاربي كانت بنت معها صحن به أوراق كأنها طلاسم او سحر وشيخ كان حاضر ثم قام بالقراءة وثم قمت بالصراخ ووقعت الى ان طلع من المس

قبل 9 شهر

حلمت انا احدى بنات من اقرابنا نادتنى لاتى معها وذهبت معها لبيتها وجدت نساء كثر فى احدى الغرفتين لباسهم اسود وبعدها ذهبت لمجلس فيها والدى و٢ من اخواتى واحدى اقرابى بيدها صحن به ماء وورق يعنى طلاسم وسحر وشيخ كان يقراء فجاء وقعت وصرخت الى ان ذهب منى المس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه