السؤال

May
قبل 1 سنة (5 اجابه)
5 اجابه

حلمت أن خالي توفى

حلمت ان خالي اسمه احمد وهو اضن كان مريض ودخل ابوي على امي وهو متضايق وقال لامي ان الله وان اليه راجعون وانا من غير شعور قمت اصرخ وابيكي وبعدين اخواني سمعو صراخي ونزلو يركضون وامي كانت تهدي الوضع وكانت هي حزينه بس ماسوت مثلي وبكت بصراخبس بعدين عادي سكت وماكأن حصل شيء وكنت اقول مساكين اولاده وزوجته كيف راح يعيشون من دونه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تعبرعن ان فعلا محمودا عندك تركت المواظبه عليه فهو رقه في الدين واهتمام بالدنيا والحلم عليك لان انت التي بكيت

1 سنة

الله يسلمكم اسم أخي حموده وليس محمود كل يلي يتمناه اني اعرف اذا أخي بعدو عايش أو لا وجزاكم الله خيرا


1 سنة

وكيف الحلم عليي لأن انا اللي بكيت وأسفه ع تكرار الاسئله لكن أحب استفسر اكتر


1 سنة

ارجو الرد لو سمحتو بأسرع وقت وشاكره جهودكم واهتمامكم


1 سنة

وعندي أخ عسكري وحلم بهذا الحلم ارجو تفسيرو انا كنت حرس.. وشفت ما يقارب 15من المجموعات الأرهابية شفتن متسلللين بأتجاه لبيت اللي ساكنينو نحنا الجيش السوري. كل رفقاتي نايمين وصرت صيح فيقوا يا شباااب هجموا لكلااااب واحد من هلكلاب قلي اي نادي ماحدى رح يسمعك... خرطشت الروسية ونزلت قواص فيهن وعم يتساقطواواحد ورا التاني... وما نزل دم. )))شو يعني فسريلي


قبل 1 سنة

ماهو حلم حرق الميت بسبب وجود مرض معدى فيه

قبل 1 سنة

حلمت اني وجدت الرئيس اﻻمريكي اوباما جالس على ردهة منزل عادي ومعه شاب ، كأنني اتيت لهم امشي وتحدثت مع اوباما باﻻنجليزية وقلت له كيف ان الوضع مختلف عندنا ، فالرئيس عندنا حوله حراس وعسكر وانت تجلس لوحدك بدون حرس وﻻ عسكر وﻻ شيء ، وكانني ذهبت انا وهو نمشي في الشارع وكان بالشارع حفريات فعلقت مﻻبسي باسﻻك الحديات الموضوعة حول مكان تصليح الشارع فوقعت واوقعت تلك الحديات واخذت اخلص ثيابي من اﻻسﻻك وعاد لي الرئيس اوباما وكأنه صاحبي لكنه لم يتحدث معي بشيء..انتهى.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه