السؤال

قبل 8 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلم اخي بحبشيين يلحقونه وهو خائف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. أخي كان نائم الظهر وهونائم كان يحلم إنه أخذ كرتون مربع مايدري إيش فيه فأخذه ورجعه لثنين من الجنسيه الحبشيه وكانو وجوههم شديدت السواد.وكان أخوي يمشي للبيت وهم معاه بس بينهم مسافه وكان أخوي يقولهم ماأخذت منه شي وخايف كثير.وكان اخوي يزيد سرعته في المشي وقام يركض والحبشيين طلعو مسدسات ويركضون وراه. فجأه دخل بيت أخوي مقابل بيتنا على طول ولقى أمي قدامه في الغرفه.والحبشيين كانو ينتظرونه فوق جدار(حائط)بيتنا واخوي ماسك الباب وفجائه امي وقفت عند الباب وتناظر الجدار(الحائط)وتقول لأخوي هذا اللي يبغى يتبرع بالدم. قام اخوي يقول لأمي لا هذولي يبغون يقتلوني.وقال لأمي كلمي البنات من الجوال يقفلون الباب زين. وفتح الباب أخوي وأخذ مخده(وساده سرير)ورماه برا جههة الباب الخارجي.بجنب الجدار(الحائط)قامو الحبشيين أطلقو نار بالمسدسات حقهم على المخده(الوساده)وفجأه نظر لهم شافهم ثلاثه مو اثنين ...بس الثالث شكله موواضح بس شاف راسه.. أفيدوني الله يجزاكم كل خير.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اخوك رجل مسالم والاثنين من اصحاب السوابق والاجرام قد يتعرض لمشاجره او تيلي والطلقات كلمات قاسيه فليتجنب فض مشاجره وليتجاهل السفهاء

يعطيك العافية عزيزتي وردة الياسمين


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه