السؤال

قبل 1 سنة (2 اجابه)
2 اجابه

مطاردة عقارب

رفع سماعة الهاتف..أمي..صباح الخير ، سامحيني لم يكن لدي متسع من الوقت لأحدثك في الصباح . استيقظت متأخر على حلم أفزعني. رأيت أن هناك خمس عقارب تلحق بي وتتصيدني ولم أتمكن إلا من قتل واحد ، ثم جئت أنت في الحلم وقتلت اثنين ، وما زال هناك عقربان يطارداني . مع العلم أنني البارحة تعرضت لشخص اعترض طريق سيارتي مع أنني لم أجبه بأي طريقة بدأ هو بالشتم  مع أن الحق عليه . هل ممكن تفسير الحلم؟

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 8 شهر

العقارب هم اعداء ولكن ضررهم فى لسانهم ومعنى الحلم ان هناك مجموعه من الاشخاص تتحدث عليك بالسواء وقد نصرك الله على بعضهم ولكن احذر فهناك اعداء اخرين يتحدثون عنك بالسواء وياتون بالحق عليك رغم انك صاحب حق

قبل 1 سنة

إن العقرب الذي قتلته أنت هو السائق الذي اعترض طريقك وبدأ السباب والشتم فما كان منك إلا أمك تجاهلته فكفاك الله شر ملاسنة البشر ، أما العقربان اللذان قتلتهما أمك فقد تكون أخرجت عنك صدقة  أو دعاء بعد أن شكوت لها ألم في صدرك ونفسك ، أما العقربان اللذان بقيا ولم تتمكن منهما فهما نفسك وأهواءك . فالهوى يا ولدي أعمى كما العقرب تماما والنفس تتحسس مواطن المتعة كما يتحسس العقرب الأشياء ليختار فريسته فاحذر منها كل الحذر . الأهواء والشهوات يا ولدي لا تقتل ستطاردك إلى آخر يوم بحياتك كل ما عليك أن تضعفها ..امنع عنها مصدر غذاؤها ستذبل ولا تقوى على اللحاق بك اعتني بغذائك الروحي ...ودع عنك شهوات الجسد أنت تحكم بها ولا تجعلها تتحكم بك وتسيطر عليك لتقتلك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه