السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

الخيمه البيضاء بالحلم

حكت لى احداهن انها فى المنام رأت انها فى حرب ثم حاولت الهرب ثم فجأه ظهرت لها وكأنها خيمة بيضاء ثم دخلت الخيمه فإذا بالخيمه مسجد من الداخل فإذ بها تقف وينادي عليها شاب منير الوجه هي تقول إنها سرت كثيراً حينما رأته أي فرحت ووقف معها وسألها عن شاب اسمه طارق فقالت لا أعلم أين هوا الآن ثم انتظرت قليلا فلم تري هذا الشاب ذو الوجه المنير الذي سألها عن طارق وقالت لي أن طارق كان يدرس معها في الابتدائيه وهي الآن سنها 25 عام (فهل يا تري ما تفسير هذا الحلم ) وجزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

خبر جميل في طريقه اليها

قبل 7 شهر

الخيمة في المنام ملك لَمن دخلها أو ضُربت لأجله، وإن كان غير كفء للملك نال عزاً من قبل السلطان. والخباء والقبة دون الخيمة. والخيام البيضاء هي قبور الشهداء، وكذلك الخضر من الخيام. ومَن خرج من خيمة خروج مفارقة فإنه يخرج من سلطانه، ويعزل عن أعوانه. ومَن رأى خيامه طُوِيَت فذلك نفاد عمره ونفاد سلطانه. والقبة امرأة. انظر أيضاً الفسطاط. و الله أعلم...

قبل 7 شهر

اختي الكريمة ...هذا التفسير لرؤية الخيمة في المنام وانشاء الله يكون خيرا لك باذن الله ... الخيمة تدل في المنام على السفر أو القبر أو الزوجة أو الدار. وكثرة الخيام غيوم. ومَن رأى أن خيمة ضربت عليه، فإن كان سلطاناً أصاب زيادة في سلطان، وإن كان جندياً تولى ولاية، وإن كان تاجراً سافر ونال خيراً وشرفاً وجارية حسناء. فإن رأى بإزاء خيمته خيمة بيضاء، فإنه رجل يأمر بالمعروف، وينهى عن المنكر، ويتوب من ذنب عظيم. ومَن رأى القمر في خيمته فإنه يعشق جاريه من دار السلطان.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه