السؤال

قبل 7 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

احلم ب مارد اسود

احلم ب مارد اسود او ازرق حليق الشعر بشع المنظر وله قرون . يقف بجانب مكان نومي و لا يتكلم يريد إخافتي . و تكرر الحلم اني استيقظت علي وجهه قريبا مني و كنت مرعوبه . و تمرر الحلم ثانيه انه مان قريبا جدا مني و شددته من ملابسه فكشفت جسمه لونه رمادي وملئ بالعروق. وبعد عده ايام حدثت حاجات غريبه فعلا في الحقيقه كان زوجي بجواري في ونظرت اليه ورايت وجها قبيحا شيطانيا و ليس وجه زوجي الحقيقي . و في الليله الثانيه تاخر زوجي في عمله في الليل و نمت قبله .عندما دخل الي حجره النوم استيقظت مفزوعه واصرخ بصوت عالي لأَنِّي ظننته هذا الكائن المخيف و كان يقول لي انا زوجك ولا تخافي ولكني لم أصدقه و ظننت انه يخدعني متمثلا في هيئه زوجي .. زوجي قالي اني صرخت برعب لعده مرات وانه كان يكلمني ولكن عندما بدا قراءه القران عرفت انه زوجي وأحسست بالامان ولكن أعصابي فعلا مضطربه من وقتها ... قرر زوجي انا ينام مكاني وأنام مكانه في نفس السرير . و سبحان الله نمت كما لم انام من زمن طويل وشعرت بالراحه و لكن زوجي لم يستطع النُّوَّم و قام و تقيا كل محتويات بطنه وكانت سودا اللون و غريبه . وأصبح مريضا محموما لساعتين و بعدها عاد طبيعيا ؟؟ من يومها نترك القرآن في البيت طوال اليوم وفي حجره النوم و نشعر بالهدوء و لكني ما زلت خايفه تماما ان انام وحدي واترك مل الأنوار مضاءة هل لديكم تفسير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التزمي الاذكار صباح مساء ولا تتوكي اية الكرسي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه