السؤال

قبل 1 سنة (2 اجابه)
2 اجابه

متى نضحّي ؟..... بالعيد

حلمت أنني في دمشق في بيت من بيوتها القديمة , وأمامي رجل دمشقي بلباسه القديم . حدثني وقال : " احنا أهل الشام بدنا نذبح قبل العيد ". قلت له لا يجوز , لا بد من الأضحية في العيد . فلم يردٌ  علي و أخذني إلى سهل فيه قطيع كبير من الغنم الأبيض إلا كبش أسود  متمرد يطوف بين الغنم الأبيض ....حاول الإمساك به لكنه قاوم بشدة ثم مسكه و ذبحة ووضع لحمه في " الطشت " . 

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

تفسير حلم (الغنم) هي في المنام رعية صالحة طائعة والغنم تدل على الغنيمة والأزواج والأملاك والأولاد والزرع والأشجار الحاملة بالثمار فالضأن نساء كريمات جميلات ذوات مال وعرض مستور والمعز نساء ذوات عرض مبذول لكشف عوراتهن والضأن عوراتهن مستورة بالإلية. (ومن رأى) أنه يسوق غنماً كثيراً فإنه يلي العرب والعجم فالبيض عجم والسود عرب فإن أخذ من أصوافها وألبانها فإنه يجني منهم أموالاً فإن ملك الأغنام فإنها غنيمة يكسبها وإن رأى أنه اجتازها فإنهم رجال لا عقول لهم فإن رآها واقفة فإنهم رجال يجتمعون في ذلك الموضع في أمر فإن رأى أنها استقبلته فإنهم أقوام يستقبلونه في منازعة أو قتال فيظفر بهم وقيل إن الغنم الكثيرة قوم يساسون.

قبل 1 سنة

أن أهل دمشق الآن في فتن وحرب وأن القطيع الأبيض هم عامة الشعب والكبش الأسود هو صاحب الفتنة الذي يتجول من منطقة إلى أخرى حلمك جميل ومبشر بالخير فالقضاء على الكبش الأسود هو قضاء على الفتنة ظاهرها كبش وغنيمة وباطنها فتنة ستنتهي بإذن الله . والوضع في سوريا شاذ عن الدين حيث إن من الدين الأضحية في موعدها وهم قد خالفوا . الله أعلم الكبش الأسود أصحاب الراية السوداء داعش , فالله الله بنصر سوريا على من ظلمها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه