السؤال

قبل 6 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت بأسناني تتحرك

السلام عليكم ..أردت أن أحد يفسر لي حلمي .. حلمي كان غريب .. كان الحلم متعلقة بالأسنان .. حلمت أن أسناني كلهم يتحركون ..ف خلعتهم بنفسي ..كان الخلع سهلة جدا ..لم أتألم .. بعد الخلع .. بدأ الأسنان ينمو بسرعه .. بعد النمو لاحظت أن أسناني صاروا اكثر من قبل ..ف فمي داخله كله اسنان .. بدأت اخلع واحد بعد الآخر ..لكن كان يزيد أسناني بشكل غير طبيعي ..ف ذهبت عند الدكتور ..الدكتور كان مشغول ..ف انتظرت في غرفة الإنتظار ..ولكن فجأة لاحظت شي اسود يراقبني ..كان أحد معي ..لكن لم أتذكر من هو ..يمكن أن تكون اختي الكبيرة .. في اي حال ..خرجنا لنكتشف من هو .. لكن هو هرب .. بعد دقائق لقيناه يمشي في الشارع فامسكناه .. اكتشفنا أن هو جني .. انا حافظة القرآن ..ف بدأت أقرأ سور من القرآن ..والجني كان يسكر أذنيه .. لم أتذكر ماذا حصل بعده ..أتذكر فقط اننا رجعنا للمستشفى و رجع أسناني كما هو ..وقلنا للدكتور انني كنت امزح معاه وإن لم يحصل لي اي مشكله في الأسنان ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت في مجتمع ليس كما ترغبين وتحاولي نشر دعوتك وافكارك وما تحبي ان يكون عليه لمجتمه من قوة وثبات والشيطان طبعا لن يتركك تنشري الود والاحترام وتزيدي من رصانة المجتمع استمري بالنصح والارشاد وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه