السؤال

قبل 5 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت بأن في بيتنا كائن غريب

حلمت بأن في بيتنا كائن غريب.. حلمت بأن في بيتنا وبالتحديد في غرفة أخي الذي تركها وتزوج منذ سنة ونص تقريبا وأقام في حي آخر، ورأيت في غرفته كائن غريب جدا.. اقتربت منه قليلا لكي أحادثه فقد بدا لي أليفاً كالغزال الصغير فقلت له في سخرية: ابتسم لكي تظهر صورتك جميلا هيا!! وبدأت بتصويره بجوالي لأريه لصديقاتي ولكنه سرعان ما غضب مني بشدة وانقلب الى وحش عجيب ذو فك كبير كفك القرش او التمساح وهم بالانقضاض عليّ لكن السياج الذي وضعناه على عتبة الغرفة منعه من الاقتراب مني فعدت خطوة إلى الوراء فهدأ قليلا ولكن لم يتغير شكله بعد!! ثم ضحكت بصوت عالٍ و قلت: ساخرةً: ماذا بك غضبة لهذه الدرجة؟! فغضب مرةً أخرى وهم بالخروج من الغرفة فخفت جدا وابتعدت عنه مسرعه باتجاه الصالة لكي أثبت السياج الثاني عند باب الصالة ولكنه لم يثبت وحاولت مرارا وتكراراً ولم انجح وفجأة رأيت أبي يقف إلى جواري فقلت له: كيف أضع هذا السياج يا أبي، هل تساعدني فيه؟ ولكنه لم يتكلم بل لم يتحرك من مكانه وظل صامتا مبتسما ينظر إليّ وكأنه يسخر مني او سعيدا بخوفي من الوحش، والوحش لم يستطع الخروج من تلك الغرفة في حين ظللت أحاول كثيرا تركيب السياج الثاني واستيقظت وانا أحاول تركيبه وابتسامة أبي العريضة تضايقني جدا. انتهى،، وشكرا لجهودكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا ليس ابوك انما هو شيطان والوحش ايضا شيطان اقراي اية الكرسي في الغرفه واتركي الباب مفتوح اثناء قراءتها ثم اغلقيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه