السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حلمت اننا نأكل مع العائلة

حلمت انو كنا ناكل احنا والعائله وقمنا ننظف البيت بعدين الباب دق وفتحوا الباب الاطفال الصغار فقمت افتح الباب طلعت حرمه قلت ابغ ابوك وابويه متوفي دخلتها المجلس ونديت اخويه وابويه. وجاءت امي وابويه عندها فقلتلهم انا اطلب اخوك الا هو اخو ابويه. مبلغ وقدره ميه الف فقالتلها امي طيب خلال سنتين نخلص لك المبالغ قال ابويه لا خلال سنه نخلص لك المبالغ . وخلص الحلم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لمة شمل وتفريج كرب ان شاء الله وزوال الهم

قبل 3 شهر

حلمت بأن حبيبي الذي تعرفت عليه من ذو حوالي ٤ أشهر اتصل علي مكالمة فيديو وكان معه شيخ عقد القران أو كتب الكتاب وسألني إذا كنت أقبل الزواج به والشيخ يستمع وبعدها أفقت من الحلم ماتفسيره جزاكم الله خيرا..

قبل 4 شهر

السلام عليكم انا حلمت انا طالع من البيت وحصلت بالشارع الحيه ام جنيب كبيره جداً ولمى شافتني جات علي بسرعه وخفت انا ووقف ولفت ع رجلي اليمنى وكنت رافع اصبعي واتشهد وكان راس الحيه عند راس اصبعي الكبير وكانت لها انياب وشكل راس الحيه غريب ولم تعض اصبعي ومن ثم حسيت اني قمت من النوم وحسيت باصبع رجلي البنصر الاصبع الثاني من رجلي اليمنى كانه جرح مكون من ثلاث نقط حمراء اثر شي ورحت الصاله وكان فيه ابي وامي وكنت احدث امي عن الحلم وكان ابي يكلم الجوال وكانه يقول لشخص سمه رويثي وكانت امي تقول له ماذا تريد فيهم يسمونه الي يردون وكنت اتحدث مع امي عن الحلم المخيف وكانت غير مهتمه وكان باب الصاله فاتح وفجاء الحيه الكبيره كانت موجوده في السيب الخارجي لباب الصاله لمى شفتها قمت وركضت كي اقفل باب الصاله ولكن بسرعه منها دخلت وفجعت امي وكانت بتقوم تشرد ولكن الحيه كانت اسرع وعضة في امي في الجنب الايمن وقمت من النوم مفزوع جداً وبعد الحلم بيوم او يومين احس بوجع برجلي اليمنى تحت الركبه الآلم علماً اني متزوج ولدي طفل وعمري٣٠ وامي وابي مازالو ع قيد الحياه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه