السؤال

قبل 4 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

حلمت بابن خالتي

السلام عليكم أنا فتاة عمري 17سنة .. أحلم ع فترات في نومي بولد خالتي وهو بنفس عمري .. حلمته في المرة الأولى أني في بيتهم وكان يأخذني على كل مكان في بيتهم . وعندما وصلنا لغرفته قال لي هذه غرفتي وقد انفصلت عن أخي الأكبر . ثم جلسنا في صالة البيت .. ثم نظر إلي وقال لي هل تقبلين الآن الزواج بي؟.. انصدمت من سؤاله , وقبل لا أجاوب عليه دخلت علينا أمه وأمي وباقي العيلة .. كثير م تأتيني هذه الأحلام عليه هو .. ع فترات .. وكلها ع هذا النحو (رومنسية) مع العلم أني لا اراه كثير الا بفترات طويلة جدا وتقريبا من 5 سنوات م شفته .. ولا أفكر فيه بهذا النحو .. وليس بيننا أي شي .. وأذكر في يوم من الايام كنت مجتمعه مع بنات العيلة وكانت اخته تجلس جنبي .. وبعد شوي مروا من امامنا هو وشباب العيلة وقالت لي أخته أخوي لكي ترا .. أشغلت تفكيري كثيرا هذه الأحلام .. وصرت افكر بها وبه وبكلام اخته في هذاك اليوم .. افيدوني وساعدوني في تفسير احلامي .. وف مشكلتي....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الحلم قد فسرته لك سابقا قبل اشهر وقلت لك هذا من العقل الباطن

4 شهر

أسفة لم أره قبل ان اعيده


قبل 4 شهر

طيب هي قالت لي بعد هالاحلام .. وم تفسير هذه الأحلام وهل سيتحقق شي منها؟؟.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه