السؤال

قبل 3 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

المقص في المنام

السلام عليكم الحلم طويل شوي ومليان معاني .. حلمت كان في بيتنا مجموعة من الناس مقسومة نصين نص في المحلق وكان المحلق بالحلم كأنه شقة كبيره مليانه ناس نعرفهم النص الثاني في الدور الي تحت المحلق وناس ما نعرفهم كانو قادعين على الارض وناس على الكنب ,المهم فيه فتاه تشبه فتاه اعرفها من بعيد وما كان بيننا علاقه الفتاه عريضه وطويلة وبيضه وكانت ماسكة بيدها مقص تفتحه وتقفل تفتحه وتقفله بصوت عالي من باب التخويف ويطلع صوت المقص وهو يحتك ببعضه بصوت عالي وانا خفت ورحت شفت صحباتي وقعدت عندهم بعدين شفت هالبنت رايحة لغرفة اختي الي اصغر مني وقلت لبنت خالتي خلينا نلحقها لا تخرب الغرفة ورحنا وراها لقينا بالغرفه ثلاث بنات هي وبنتين حجمهم اصغر منها البنتين برضو ما اعرفهم بس كانو يعبثون بغرفة اختي عبث بسيط اما هي كانت ماسكة المقص وتقص فراش اختي (الفراش الخفيف الي يغطي المرتبة ) اختي كانت بغرفتي وموهامها , رحت انا وبنت خالتي علمنا خالي خالي اشتكى ل الشرطة وانتشر خبر في الجريد كنت اقرا الخبر وادري انهم يقصدون الي سووه بغرفة اختي بس كان مكتوب بالخبر ثلاث اسماء اولاد مو اسماء بنات وانه خلاصة الخبر ان فيه ثلاثة اولاد عبثو بممتلكات خاصه وكمان ابو بنت خالتي دعم القضية لين ما جو بيعتذرون.. بس مين الي جا واعتذر ؟ ثلاثه اولاد (: ومعاهم ولد كبير دخلو فجاة علينا بالصالة اللولد الكبير وصل لين نص الصالة والاولاد الثلاثة الي جايين نيابة عن الثلاث بنات واقفين على عتبة الصاله ومدنقين راسهم ندمانين , والرجال جاي يدينا تعويضات عشان نسحب القضية الي كان بالصالة انا واخواتي وماما وبنت خالتي يوم شفت الرجال قلت بلبس شرشف صلاه لبسة شرشف الصلاه وكان يوزع على خواتي التعويضات يوم جا عندي التعويضات كانت عباره عن ( ميتين ريال + جزمتين ) وكان يقول بصوت راخي وكأنه يمن يقول " ثلاث الالف ثلاث الاف ثلاث الاف " لكن الي يديني هوا 200 ريال بس مع الجزمتين والجزمتين كانت كل فرده مكتوب عليها رقم مختلف وحده 38 وحده اتوقع اربعين , ارقام الجزمه مختلفين لكن مقاس الجزمه زي بعض وقد رجلي وانا مقاسي 36 . والجزمة كانت جدا عاجبتني واشوف جوت الجزمة فيه طياره لعبة قلت شكلو حاط كاميرا جوت هالطياره بيراقبنا " طبعا انا كنت عارفه وحاسة انه مو جاي يصالحنا بس جاي يسكت الموضوع " قلت ما عليه نكسر الطيار بعدين ماما قالتلي روحي طلعيهم من غرفة النوم لا يصحون ابوك رحت ابغا اطلعهم لقيت الرجال الكبير وبزوره كثار قاعدين مع بابا على السفره يتغدون (:!! ما افتكر سوينا غدا ولا افتكر وقتها كان غدا وانا طلعت برا وسحبت نفسي وانتهى الحلم للعلم انه صايرتلي مشاكل مع اقربائي ومتاكده الحلم يخصهم ف ياريت تفسروه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله اعلم الموضوع فيه بنات وشباب والموضوع يتعلق بكشف الاسرار حتى يصل للانتهاكات والفلوس هموم وكذلك انتشار الخبر بين الناس والاحذيه موضوع خطبه او زواج غير مناسب وغير صادق والبنت تاحذ الموضوع بجد

3 شهر

الرجال الي يبغا يغطي على المشكلة هو الي اداني الاحذية ؟ عندك تفسير ل هالجزئية ؟ واني كنت بطلعهم من غرفة النوم عشان ما يصحو بابا ولقيتهم يتغدو معاه ؟ للعلم ان مالي علاقة بشباب ابد لا اخوان ولا خيلان ولا اقابل هالعمر من الشباب ف هل تعتقدي ان الحلم يقصد ان فيه احد يغطي عنهم ؟ والمقص انها تقطع فراش اختي ؟


قبل 3 شهر

الرجال الي كان بيغطي على المشكلة هو الي اداني الاحذية تقدري تفسريلي هالجزئية ؟ واني كنت بطلعهم من الغرفة قبل يصحوه ولقيتهم يتغدون مع بعض ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه