السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

رأيت شاب غريب معه سكين

السلام عليكم حلمت بمشي مع امي بالشارع وبقول لها عطشانه ابي ماء قالت الحين بندخل عند اي احد وبنشرب بقول والله ما احد راح يشربنا وكلهم وصخين قالت بنت عمك نظيفه بنروح لها ورحنا ورقينا على الدرج امي وصلت ودخلت وانا على نص الدرج والدرج حديد وبعيد عن بعضه وكنت بطيح منه واتمسك بالحديد وتعبت وناديت امي تساعدني ما قدرت وجابو لي درج ثاني يتركب عليه وفتحوه لي بس رقيت عليه تسكر على بعض وطحت منه تحت وجوني كلهم يساعدوني بس انا ما صار لي شي وفي اليوم القبله حلمت اني مع وحده بالسوق وكان معها ثوب ولادي ابيض وقطعه قماش بس معفطه وقال تعال امسكي معي ابي قيس عليها ومسكت كان فيه شب يلاحقنا من قبل وطرته ورجع جانا ومعه واحد ونادا علي وقال هيه التفت عليه اشر لي على الشب المعه وكان شكله يخوف من حقين المشاكل ومعه سكين قلت له خير يا طير يعني مو هامني يلي معك ورجعت اقص مع خويتي وجاء يلي معه سكين مررها على راس شوي شوي ما اذاني طالعت فيه ولا المعه سيف مو سكين قمت اركض ودور شرطي وصيح يا شرطي وفيه درج بنص السوق ورحت اركض عليه وصيح والشب بيركض وراي بس ضيعته وبس الله يجزاكم خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تم تفسيره

الحلم الاول انت بحاجه الى مقومات الحياه وسقوطك امر لا خير فيه انت بعيده عن الله الجاي لربك وجددي عهدك معه لا تتملقي الناس اذا اردت تحسين وضعك عليك بالدعاء

قبل 3 شهر

اختي الرؤى لا تقص إلا على من هو ينصح لك ويحب لك الخير او عالم بالتأويل فإنها متى فسرت من اي احد , وقعت كما فسرت .. ورؤيا الشر لا تقص بل يتعوذ بالله منها ورؤيا الخير تخبرين بها من تحبين .. وصلى الله على نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم - .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه