السؤال

11
قبل 3 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت ببنطال مشقوق

اعارة بنطلون وارجاعه مشقوق . السلام عليكم , حلمت امس بحلم ان ماما اعارة خالتي بناطيلي انا وخواتي ل بناتها , خواتي كانو كلهم يدرون ان ماما اعارت خالتي البناطيل الا انا لاني كنت مستحيل حرضى واعرف انهم ممكن يخربوها الي حصل ان ماما رجعت البانطيل في كيس شفاف وكان من ظمنهم بنطلوني وحده من بنات خالتي استنذلت في خاله الي هي امها وفي مساعدة ماما ورجعت بنطلوني مشقوق بعذر انه كان ضيق عليها وانشق الشقوق كانت صغير من منطقة الفخذ من الاعلى شقين وانا لما دريت قلت لازم اخذ حقي , على ان بابا قال ما عليكي اعوضك والشقوق كانت يمكن ان تعدل لانها بسيطه ! لكن انا رحت نشرت الحادثة فيه احد مواقع التواصل الاجتماعي باستهزاء الغرض منه اخذ حقي .. للعلم اننا انا وبنات خالاتي بيننا مشاكل .. وفيه لقطه بالحلم قابلت صحبتي "من زمان ما تقابلنا واذا دخلت بالمشكلة مراح استغرب " قابلتها بمقطورة قطار قديم الي افتكر انها كانت اخر مقطوره من القطار والقطار يتحرك والمقطوره كانها غرفه باربع جدران لكن فيه جهه مفتوحه بالكامل بس على اننا كنا بنفس المكان الا اني حكيتها عن الي حصل مع بنت خالتي بالجوال وشفت كلام طويل طويل جدا لها بالجوال لكن عجزت اقراه ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتقي الله ولا تاخذك العزه بالاثم خبئي لنفسك رصيد من الحسنات مزع البنطال هتك ستر العائله انتما تكشفان اسرار العائله وهذا لا يرضاه الله ورسوله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه